"امرأتان" يجمع داليا البحيري ونيللي كريم لأول مرة
"امرأتان" يجمع داليا البحيري ونيللي كريم لأول مرة"امرأتان" يجمع داليا البحيري ونيللي كريم لأول مرة

"امرأتان" يجمع داليا البحيري ونيللي كريم لأول مرة

"امرأتان" يجمع داليا البحيري ونيللي كريم لأول مرة

إرم ــ (خاص) أحمد السماحي

يبدو أن شهر رمضان 2014 سيشهد منافسة حامية الوطيس، فبعد رحيل الإخوان ورحيل مضايقاتهم للفنانين، يعيش صناع الدراما من ممثلين أو مؤلفين أو مخرجين هذه الأيام حالة من السعادة الغامرة ويستغلون فترة حظر التجوال ويحضرون لكثير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية. وبدورهم لم يقف المنتجون مكتوفي الأيدي خاصة الذين ابتعدوا فى شهر رمضان 2013، حيث قررعدد كبير منهم الدخول فى مارثون رمضان 2014 .

من هؤلاء المنتج شريف عبدالعظيم الذى يستعد لدخول ثلاثة أعمال دفعة واحدة، وكذلك المنتج عادل حسني الذى بدأ بالفعل التحضير لمسلسل جديد ضخم بعنوان "إمرأتان" ستشاركه في الإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي.

مسلسل "إمرأتان " تأليف الكاتب الكبير مصطفى محرم، وإخراج مجدي أبوعميرة، ويجمع لأول مرة بين النجمتين داليا البحيري، ونيللي كريم،ومحمد السماحي مذيع الفضائية المصرية.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسي حول مشاكل المرأة فى السنوات الأخيرة من خلال شخصيتي العمل، والصعوبات التى تقابلها سواء فى عملها أو حياتها الشخصية.

ومن الجدير بالذكر أنه كان من المقرر لنيللي وداليا أن تلعبا بطولة مسلسل "في غمضة عين" الذى عرض في موسم الشتاء الماضي على قناة MBC، لكن نيللي اعتذرت وحلت مكانها المطربة الرقيقة أنغام.

وفي شهر رمضان الماضي حققت نيللي كريم نجاحاً كبيراً في مسلسل " ذات"، وكذلك داليا في مسلسل "القاصرات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com