الشرطة تضبط متهماً يعرض الرشوة على موظف حكومي

الشرطة تضبط متهماً يعرض الرشوة على موظف حكومي

الشرطة تضبط متهماً يعرض الرشوة على موظف حكومي

إبراهيم محمد – (خاص) أبو ظبي

ألقت شرطة دبي القبض على ثلاثة أشخاص عرضوا دفع رشوة لموظقف في عيادة بلدية دبي مقابل استخراج بطاقات صحة مهنية سليمة لأشخاص مصابين بأمراض مزمنة.

 

وتعود تفاصيل القضية إلى حضور شخص من الجنسية الآسيو ية إلى عيادة بلدية دبي  بحجة التعرف إلى رئيس قسم سحب العينات وتبادل أرقام الهواتف المتحركة.

 

رئيس قسم سحب عينات الدم شهد في تحقيقات النيابة أن المتهم زاره بعد المرة الأولى بأيام وعرض عليه دفع مبلغ 600 درهم إماراتي مقابل استخراج بطاقة صحة مهنية لشخص يعمل حلاقاً مصاب بمرض التهاب الكبد الوبائي .

 

وقال إنه لا يمكنه مساعدته في هذا الأمر وإن الأشخاص المصابين بهذا المرض يحظر عليهم مزاولة مهنة الحلاقة إلا أن المتهم أخبره بإنه سبق له استخراج بطاقات الصحة المهنية لعمال مصابين بهذا المرض فوعده رئيس القسم  بالنظر في الموضوع.

 

وبعد مغادرة المتهم توجه الموظف إلى رئيسة شعبة الخدمات الطبية وأخبرها بالأمر ونوه إلى أن هناك موظفين وفقاً للحديث الذي دار بينه وبين  المتهم يصدرون بطاقات صحة مهنية مقابل رشى.

 

رئيسة شعبة الخدمات الطبية تواصلت مع إدارتها التي أبلغت بدورها شرطة دبي وأعدوا كميناً بالاتفاق مع الموظف .

 

وفي اليوم المتفق عليه حضر المتهم برفقة شخصين لاستخراج البطاقات الصحية لهم وعندما قام باستلام البطاقات ودفع المبلغ المتفق عليه ألقى رجال الأمن القبض عليه ومن معه من المتهمين وتم حبسهم على ذمة التحقيق لتحويلهم إلى نيابة دبي.

 

 

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث