مدرب توتنهام : ربحنا سوق الانتقالات من كل منافسينا

مدرب توتنهام : ربحنا سوق الانتقالات من كل منافسينا

إرم (خاص) من أحمد نبيل 

يعتقد البرتغالي أندريه فيلاس بواس المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنكليزي أن مبلغ 42.5 مليون جنيه استرليني، الذي دفعه غريمه اللندني آرسنال للحصول على خدمات الألماني مسعود أوزيل هو مبلغ كبير جداً مقارنة بما دفعه فريقه في التعاقد مع سبعة لاعبين.

 

ويرى المدير الفني السابق لتوتنهام أن فريقه كان الأفضل على الإطلاق في سوق الانتقالات الصيفية مقارنة بمنافسيه الأربعة الكبار المشاركين في دوري أبطال أوروبا.

 

وتشارك أربعة أندية إنكليزية في دوري أبطال أوروبا هي (مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، تشيلسي، وآرسنال) بينما يغيب توتنهام عن المسابقة الأوروبية الأم.

 

ومن المتوقع أن يدفع الفرنسي آرسين فينغر بالوافد الجديد لملعب الإمارات في مباراة الفريق يوم السبت أمام سندرلاند، لتكون المواجهة الأولى لأوزيل بقميص أرسنال.

 

وكان توتنهام قد تعاقد مع سبعة لاعبين دفعة واحدة بعدما حصل على مبلغ قياسي بالاستغناء عن نجمه السابق غاريث بيل إلى ريال مدريد الإسباني القادم منه أوزيل.

 

فقد تعاقد توتنهام مع سبعة لاعبين بينهم الإسباني روبرتو سولدادو، إريك لاميلا، كريستيان أريكسن، والبرازيلي باولينيو.

 

وقد انتقد مدرب توتنهام تعاقد غريمه اللندني مع أوزيل قائلاً : “لديهم الكثير من اللاعبين في مثل مركز أوزيل، ريال مدريد باع لاعبًا مقابل 50 مليون يورو، فهو من دون شك لاعب موهوب لكن في النهاية هذا المبلغ كبير جداً”.

 

وأضاف المدير الفني السابق لتشيلسي وفقاً لصحيفة “دايلي ميل” : “50 مليون يورو مبلغ كبير، لا شك أن أوزيل موهب وأرسنال بات أقوى بقدومه، لكننا قمنا بمجهود كبير في فترة الانتقالات وأنا سعيد للغاية بهذا المجهود”.

 

وعن منافسيه في البريميرليغ وما قاموا به من تعاقدات في فترة الانتقالات المنتهية قال فيلاس بواس : “كل الأندية قامت بتعاقدات جيدة لكنني أرى أن (توتنهام) ومانشستر سيتي كنا أفضل في تعاقداتنا من مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال وليفربول”.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث