تيري: إيتو بحاجة للوقت للتأقلم مع تشيلسي

تيري: إيتو بحاجة للوقت للتأقلم مع تشيلسي

تيري: إيتو بحاجة للوقت للتأقلم مع تشيلسي

لندن – قال جون تيري قائد تشيلسي اليوم الخميس أن صمويل إيتوو وويليان بحاجة لوقت من أجل الانسجام بشكل كامل مع بقية اللاعبين في الفريق المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ورحل المهاجم الكاميروني إيتوو وصانع اللعب البرازيلي ويليان عن آنجي الروسي لينضما إلى تشيلسي الشهر الماضي لكن لم يشاركا حتى الآن في أي مباراة مع الفريق اللندني.

 

وقال تيري لتلفزيون تشيلسي قبل مواجهة الفريق بعد غد السبت أمام ايفرتون في الدوري الانجليزي “يتحدث المرء اليهما ويتحدثان عن ان قوة تدريباتهما في روسيا مختلفة كثيراً عن سير الأمور هنا لذلك أنا واثق أنهما بحاجة لبضعة أسابيع قبل الوصول إلى لياقتهما الكاملة.”

 

وأضاف “لكن عند وصولهما للياقة الكاملة سيكون الإثنان في حالة جيدة للغاية. إيتوو مصدر تهديد وهو الآن أكبر سناً ببضع سنوات لكنه لا يزال يبدو بارعاً للغاية ومتعطشاً للمزيد.”

 

وتابع قلب الدفاع السابق لمنتخب انجلترا وهو يشير لإيتو “يملك رؤية ثاقبة تجاه المرمى واعتقد أنه يمثل إضافة جيدة.”

 

ويملك تشيلسي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سبع نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثاني بالدوري الانجليزي بفارق نقطتين وراء ليفربول المتصدر.

 

ولم يحقق ايفرتون تحت قيادة مدربه الجديد روبرتو مارتينيز أي انتصار في المسابقة هذا الموسم بعدما تعادل في ثلاث مباريات خاضها حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث