عمالقة البريميرليغ يتصارعون على كاسياس

عمالقة البريميرليغ يتصارعون على كاسياس

عمالقة البريميرليغ يتصارعون على كاسياس

إرم (خاص) من أحمد نبيل

أشارت تقارير إسبانية إلى أن قائد منتخب إسبانيا الفائز بكأس العالم 2010 وأمم أوروبا 2008 و2012 إيكر كاسياس سوف يطلب الانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال يناير/كانون الثاني المقبل في حالة فشله في استعادة مكانتة الأساسية في حراسة مرمى  ريال مدريد.

 

وقد أشارت قناة “كواترو” الإسبانية إلى أن أسطورة حراسة المرمى الإسباني قد تحدث مع السير أليكس فيرغسون ثلاث مرات على الأقل حول انضمامه إلى “أولد ترافورد”.

 

وكما هو معلوم فإن المدير الفني السابق للشياطين الحمر يشغل منصبًا في إدارة يونايتد ولم يكن في يوم من الأيام بعيداً عن الفريق الأول بالنادي الذي يقوده حالياً ديفيد مويس.

 

لكن خطوات يونايتد في التعاقد مع قائد ريال مدريد والبديل الحالي للوبيز في تشكيلة كارلو أنشيلوتي ستصطدم برغبة العديد من الأندية في التعاقد مع كاسياس.

 

إذ يسعى المدير الفني الفرنسي لنادي أرسنال الإنكليزي أرسين فينغر لاستغلال العلاقة المتوترة التي يعاني منها الحارس الإسباني الأسطوري مع ناديه من أجل الانقضاض عليه وضمه لفريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويعيش الحارس الإسباني فترة صعبة جدًا مع الفريق الملكي منذ منتصف الموسم الماضي حين تعرض لإصابة في يده أثناء مباراة فالنسيا ضمن كأس ملك إسبانيا على ملعب الميستايا، ثم تعاقد ريال مدريد مع الحارس “دييغو لوبيز” والذي قدم مباريات كبيرة أدت ذلك لاستمراره في التشكيلة الأساسية حتى الآن.

 

كما أن مانشستر سيتي غريم يونايتد التقليدي يسعى عبر مدربه الجديد مانويل بيليغريني المدرب السابق لكاسياس في ريال مدريد إقناع حارس مدريد بالانضمام للسيتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث