رونالدو أغلى من بيل بالدليل والمستندات

رونالدو أغلى من بيل بالدليل والمستندات

رونالدو أغلى من بيل بالدليل والمستندات

إرم (خاص) من أحمد نبيل

أغلى لاعبين في العالم رونالد وبيل تقابلا سويا قبل تدريب فريقهما ريال مدريد وجرت بينهما مقارنة بعيدة عن ملاعب كرة القدم أو قيمة كل منهما في السوق الكروية والتي يعلم الجميع أن النجم الويلزي الشاب قد كسبها.

 

لقد تمت مقارنة النجمين من حيث قيمة كل ما يرتديه كل منهما قبل دخولهما مقر النادي بداية من سيارة كل منهما إلى ملابسهما وكيف كان يظهران قبل أن تدريب يجمعهما في سنتياغو برنابيو.

 

فكانت المقارنة بين أشهر ماركات العالم في الملابس والنظارات الشمسية والأحذية وساعات اليد وحتى حقائب اليد.

 

غاريث بيل قد فاز في معركة سعر موهبته بانضمامه من توتنهام هوتسبير الإنكليزي إلى الريال مقابل 86 مليون جنيه استرليني مقارنة بـ80 مليون فقط قيمة انتقال رونالدو من مانشستر يونايتد قبل نحو أربعة أعوام.

 

لكن النجم البرتغالي الوسيم حسم المقارنة لصالحه فيما يتعلق بالأناقة والشياكة وقيمة ما يرتديه من ملابس واكسسوارات.

 

فقد بلغت قيمة ما ارتداه رونالدو في أول تدريباته مع بيل في البرنابيو بلغت 12.192 جنيه استرليني ، مقسمة على نظارة شمسية وحقيبة يد وقميص وحزام وبنطلون وساعة يد وكلها تحمل ماركات عالمية شهيرة وغالية الثمن.

 

بينما ظهر بيل يرتدي ملابس واكسسوارات بلغ سعرها وفقا لصحيفة “دايلي ميل” البريطانية 902 جنيه استرليني فقط تنوعت بين قميص وسترة فوقه وبنطلون وحقيبة يد ، لكنه لم يكن يرتدي ساعة في معصمة ، وفي حال خصم ثمن ساعة يد رونالدو والتي يبلغ سعرها 1592 جنيه يكون رونالدو متفوقا بفارق كبير فيما ارتداه عن بيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث