الزمالك يجدد لـ أحمد حسن

الزمالك يجدد لـ أحمد حسن

الزمالك يجدد لـ أحمد حسن

القاهرة- أعلن حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، قائمة اللاعبين المشاركة في معسكر الجونة لمواجهة الأهلي في القمة الإفريقية الأربعاء المقبل، وضمت القائمة كابتن الفريق أحمد حسن بعد تجديد عقده.

 

و طولان اختار 20 لاعباً للسفر إلى الغردقة وهم: “عبد الواحد السيد ومحمود جنش في حراسة المرمى ومحمود فتح الله وهاني سعيد وأحمد سمير وحازم إمام وعمر جابر وصلاح سليمان وحمادة طلبة أحمد ناصر ومحمد عبد الشافي وهاني سعيد وأحمد توفيق ونور السيد وإسلام عوض وأحمد حسن وأحمد عيد عبد الملك ومحمود عبد الرازق (شيكابالا) ومحمد إبراهيم وسعيد قطة وأحمد جعفر”.

 

وكانت المفاجأة في ضم حازم إمام الذي أعلن عن خضوعه لعملية جراحية في الركبة وغيابه عن القمة، كما كانت المفاجأة الثانية في ضم العميد أحمد حسن لاعب وسط الفريق الذي جدد تعاقده مع النادي لمدة عام السبت، بعدما أبدى اللاعب رغبته في البقاء مع الزمالك لموسم أخر وإلغاء فكرة الرحيل للاحتراف الخارجي.

 

كما كان تجديد أحمد جعفر للنادي لمدة ثلاثة مواسم بعد استلام مقدم العقد 250 ألف جنيه وشيك بنفس القيمة قابل للصرف الأحد ليحصل اللاعب على نصف مليون جنيه مقدم، يمثل المفاجأة الثالثة.

 

وتراجع النادي عن تفعيل تعاقده مع محمد العقباوي حارس مرمى المقاولون العرب والذي تم الإعلان عن ضمه لصفوف الفريق لثلاثة مواسم قادمة، ورغم أن إدارة النادي لم تفسر سبب التراجع عن إتمام صفقة العقباوي، إلا أن البعض يشير إلى أن حلمي طولان المدير الفني للفريق، اعترض على ضم اللاعب لكبر سنة وعدم حاجة الفريق إلى جهوده لعدم قيده في القائمة الأفريقية.

 

ويخوض الزمالك تدريبه على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الأهلي في بداية مشوار دوري المجموعات الأفريقي الأربعاء المقبل على ملعب إستاد الجونة بالغردقة، وبدأ الفريق م السبت التدريب عصراً وحتى موعد اللقاء والذي يقام في نفس التوقيت.

 

ومن المقرر أن يغادر الفريق صباح الأحد، في طريقه إلى الغردقة لبدء معسكر لمدة 48 ساعة قبل اللقاء الهام والمرتقب أمام الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث