الفاتنة باسبيكتا تنفي تورطها في رحيل أوزيل عن ريال مدريد

الفاتنة باسبيكتا تنفي تورطها في رحيل أوزيل عن ريال مدريد

الفاتنة باسبيكتا تنفي تورطها في رحيل أوزيل عن ريال مدريد

إرم – (خاص) من نور الدين ميفراني

نفت إيدا باسبيكتا ملكة جمال فنزويلا السابقة كل الأخبار التي تناولتها الصحف الإسبانية حول علاقتها بالدولي الألماني مسعود أوزيل وأكدت أنها التقته مرة واحدة في ميلان وتعشيا في مطعم عام .

 

وقالت إيدا: “التقيت مسعود أوزيل في مدريد وتبادلنا أرقام الهواتف وفي يوم اتصل بي وقال لي أنا في ميلان وعرض علي أن نلتقي ووافقت وذهبنا للعشاء في مطعم معروف وهناك التقطت لنا الصور التي استعملتها الصحف في التأكيد على وجود علاقة بيننا “، وأكدت إيدا أنها المرة الوحيدة التي التقت بمسعود أوزيل في ميلان عكس ما تداولته الصحف الإسبانية كونه كان يشتري طائرة خاصة أسبوعيا للسفر لميلان للقائها .

 

وأضافت الحسناء الفنزويلية: “كان لقاء جميلا وصداقة ممتازة، لكننا لم نلتق بعدها فهو أصغر مني وحتى هاتفه مسحته من أرقامي الشخصية وهاتفي غيرته ولا أعرف لماذا استعملت في ضرب أوزيل فهو شيء يزعجني”، وتعيش إيدا باسبيكتا عارضة الأزياء وملكة جمال فنزويلا السابقة في ميلان الإيطالية رفقة صديقها الشاب الجديد الخبير المالي روجير جانكينس .

 

وكانت صحف مدريد وخصوصا ماركا قد أكدت أن سبب بيع ريال مدريد للنجم الألماني هو تعلقه بالنساء ومغامراته الكثيرة والتي تكلفه أموال طائلة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث