ابراهيموفتش يحرم ألمانيا من حسم تأهلها للمونديال

ابراهيموفتش يحرم ألمانيا من حسم تأهلها للمونديال

ابراهيموفتش يحرم ألمانيا من حسم تأهلها للمونديال

برلين – تغلبت السويد على مضيفتها كازاخستان بهدف دون مقابل في المجموعة الثالثة لتحرم ألمانيا من حسم تأهلها المبكر إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014 وسجل زلاتان ابراهيموفيتش هدف الفوز في الدقيقة 1.

 

وفازت ألمانيا خارج أرضها على جزر الفارو 3-0 في المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم اليوم الثلاثاء لتواصل تقدمها بنجاح نحو الظهور في البرازيل العام المقبل.

 

وافتتح بير مرتساكر التسجيل للألمان في الدقيقة 23 لكن متصدرة المجموعة اضطرت إلى الإنتظار إلى آخر 20 دقيقة حتى تضيف الهدف الثاني عن طريق مسعود أوزيل من ركلة جزاء حصل عليها توماس مولر الذي سجل بنفسه الهدف الثالث.

 

وحققت ألمانيا بذلك فوزها السابع في ثماني مباريات لتعزز موقعها في الصدارة برصيد 22 نقطة متقدمة بخمس نقاط على السويد صاحبة المركز الثاني التي فازت على كازاخستان 1-0.

 

وظهر مانويل نوير حارس مرمى ألمانيا مبكراً عندما تدخل لإبعاد تسديدة من بول يوهانوس يوستينوسن.

 

ورد إطار المرمى تسديدتين من يوليان دراكسلر وميروسلاف كلوزه لاعبي ألمانيا قبل أن يتقدم مرتساكر بهدف لألمانيا بعد ركلة ركنية نفذها زميله جيروم بواتينج.

 

واحتسبت ركلة جزاء بعد ارتكاب خطأ ضد مولر ونفذ أوزيل الركلة بنجاح بعدما سدد الكرة على عكس اتجاه الحارس جونار نيلسون في الدقيقة 74.

 

وقبل ست دقائق على نهاية الوقت الأصلي سجل مولر الهدف الثالث في مرمى جزر الفارو التي تلقت الهزيمة الثامنة في ثمانية لقاءات وبقيت بدون أي نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث