بالعلامة الكاملة.. مصر تتأهل للمرحلة الحاسمة من تصفيات المونديال

بالعلامة الكاملة.. مصر تتأهل للمرحلة الحاسمة من تصفيات المونديال

بالعلامة الكاملة.. مصر تتأهل للمرحلة الحاسمة من تصفيات المونديال

القاهرة ـ (خاص) من إبراهيم السيد

تغلب المنتخب المصري على ضيفه الغيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الي جمعهما على ملعب الجونة بالغردقة ضمن مباريات الجولة الأخيرة بالمجموعة السابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

 

بهذا الفوز نجح الفراعنة في تأكيد تأهله للمرحلة الحاسمة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام قرعتها في الـ16 من أيلول/سبتمبر الجاري.

 

وفاجأ الضيوف أصحاب الأرض بتقدم عن طريق هدف مجاني منحه آدم العبد، مدافع منتخب مصر للغينين، قبل أن يعادل حسام غالي النتيجة سريعا من مجهود فردي رائع، وتقدم المنتخب المصري مجددا من ركلة جزاء سجلها محمد أبو تريكة، فتعادل الغينيون مجددا عن طريق سيندوبا أوسا، ثم سجل محمد صلاح وعمرو زكي هدفين متتاليين للفراعنة لتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

يذكر أن المنتخب المصري هو الوحيد من بين جميع فرق العالم الذي نجح في الفوز بجميع مباراياته بتصفيات كأس العالم حتى الآن، حتيث تصدر مجموعته بـ18 نقطة من 6 انتصارات متتالية.

 

وسيخوض الفراعنة مباراتي الحسم أحد أيام 16/17/18/19 تشرين الأول/أكتوبر، ثم ستقام مباراة العودة أحد أيام 16/17/18/19 من تشرين الثاني/نوفمبر وفقا لما ستسفر عنه القرعة التي ستقام في الـ16 من الشهر الجاري بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالقاهرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث