فابريغاس: أوزيل سيقتل منافسي المدفعجية

فابريغاس: أوزيل سيقتل منافسي المدفعجية

فابريغاس: أوزيل سيقتل منافسي المدفعجية

إرم- (خاص) من أحمد نبيل 

حصل الألماني مسعود أوزيل نجم أرسنال الجديد على إشادة خاصة من قائد المدفعجية السابق سيسك فابريغاس الذي توقع لأوزيل التألق في استاد الإمارات.

 

و اعتبر قائد أرسنال السابق فابريغاس أن انضمام أوزيل للمدفعجية قادما من ريال مدريد سيكون بمثابة العاصفة التي هبت على البريميرليغ.

 

فابريغاس رحل عن أرسنال إلى برشلونة الإسباني في عام 2011، لكن مازال يرتبط بعلاقات قوية مع مدربه السابق أرسين فينغر وكذلك مسؤولي النادي.

 

وقال فابريغاس في تصريحات أبرزتها صحيفة “دايلي ميل” إن المساحة الممنوحة للمهاجمين في الدوري الإنكليزي ستساعد أوزيل على التألق مع أرسنال.

 

وأضاف عن أوزيل: “أوزيل تأهب للاستمتاع في البريميرليغ ، مع زيادة المساحات في الدوري الإنكليزي سيكون أمامه فرصة كبيرة للتألق، فأوزيل حينما تمنحه المساحة سوف يقتل أي منافس، فكما رأيناها مع ريال مدريد فهو صاحب لمسة نهائية رائعة”.

 

ومن المتوقع أن تكون أول مباراة يخوضها أوزيل في الدوري الإنكليزي السبت المقبل أمام سندرلاند ضمن الأسبوع الرابع للمسابقة.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي وعد فيه نجم كرة القدم الألماني جماهير فريقه الجديد أرسنال الإنكليزي بإحراز الألقاب مع الفريق.

 

وقال أوزيل، في مقابلة سابقة نشرها موقع النادي على الانترنت، “بالتأكيد ، سنفوز بالألقاب.. في السنوات القليلة الماضية، لم يحقق أرسنال النجاح ولكننا سنغير هذا. نرغب في الفوز بالبطولات. لدينا القدرة على هذا”.

 

وكان آخر ألقاب أحرزها أرسنال هي الفوز بكأس إنكلترا في 2005 والدوري الإنكليزي في 2004 ، وتعاقد أرسنال الأسبوع الماضي مع أوزيل 24 عاما من ريال مدريد الإسباني مقابل 50 مليون يورو (نحو 65 مليون دولار).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث