مدحت صالح: “إستنى بس” نقلة مهمة في مشواري

مدحت صالح: "إستنى بس" نقلة مهمة في مشواري

مدحت صالح: “إستنى بس” نقلة مهمة في مشواري

إرم ـ(خاص) من أحمد السماحي

استغل الفنان المصري مدحت صالح حظر التجوال في مصر، ويقضي حاليا أغلب أوقاته في استديو التسجيل للإنتهاء من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال شهر أكتوبر المقبل.

 

النجم مدحت صالح أكد لـ (إرم) إنه انقطع عن العالم كله بسبب ألبومه الجديد ” إستنى بس” الذى يضع عليه أمالا كبيرة، ويعتبره نقلة مهمة في مشواره الفني، لأنه سيكون شكلا جديدا من حيث الموسيقى والكلمات والتوزيع، على حد قوله.

 

ومن المقرر طرحه خلال شهر أكتوبر المقبل وبالتحديد يوم 20، ويخوض من خلاله تجربة الإنتاج، ويتعاون فيه مع الشاعر نصر الدين ناجي الذى كتب كل الأغنيات بشكل يؤكد موهبته الكبيرة، وتميز مفردات كلماته.

 

لحن كل أغنيات الألبوم ووزعها الملحن الشاب أحمد فرحات، الذي غير طريقة “مدحت صالح” في الغناء، حيث سيستمع إليه الجمهور بشكل مختلف عن كل ألبوماته السابقة.

 

وتولى هندسة الصوت محمد عدس الذى سبق وتعاون معه فى كل ألبوماته الأخيرة، كما تعاون أيضا مع عمرو دياب، ومن سيستمع إلى الألبوم سيفهم لماذا أطلق على “عدس” لقب العبقري، لإنه بذل مجهود كبير فاق كل التوقعات، وهذا المجهود يبذله مجموعة من مهندسي الصوت عند تنفيذ أي ألبوم جديد حسب قول مدحت.

وصرح صاحب ” كوكب تاني” أن الأغنيات التي تنفرد (إرم) بأسمائها هي: “عيون البنت، و استنى بس، وإفرش منديلك، ومتسأليش الناس، وكنت فاكر، وماشي فى ضلها، وبكره لما يجيي، ومستعد للإجابة” .

 

وأشار صالح إلى أنه لن يصور أي أغنيات من الألبوم إلا بعد أن يقوم بالتصويت على صفحته على “الفيس بوك” لمعرفة أكثر الأغنيات جماهيرية وأقربهم إلى قلب الجمهور، وسيقوم بعدها على الفور بتصويرها.

 

وعن سر عزوفه عن تقديم الأغنيات الوطنية خلال الأيام الأخيرة الماضية قال: “بالعكس، فرغم انشغالي فى تسجيل أغنيات ألبومي الجديد، إلا أنني انتهيت من أيام قليلة من تسجيل أوبريت وطني بعنوان “مصر بتحلم ” كلمات أحمد شتا، وألحان وليد منير، وتوزيع مدحت طه”.

 

وأضاف: ” تشاركني الغناء المطربة رائعة الصوت ريهام عبدالحكيم، ويقوم بالإداء التمثيلي الفنانيين أحمد بدير، ونادية رشاد، وإنتصار، وأحمد منير، وأمينة سالم، وبثينة رشوان، وسيتم تصويره كفيديو كليب ويعرض خلال الفترة القليلة المقبلة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث