مويس يستعد لانتقالات الشتاء إنقاذا لسمعته

مويس يستعد لانتقالات الشتاء إنقاذا لسمعته

مويس يستعد لانتقالات الشتاء إنقاذا لسمعته

إرم- (خاص) من أحمد نبيل 

طوال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت قبل أسبوع فشل ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد في التعاقد مع لاعبين كبار يسهمون بجهد فعال في احتفاظ الفريق بلقب البريميرليغ باستثناء فيلايني القادم من إيفرتون.

 

هذا الأمر أضعف كثيرا من موقف خليفة السير أليكس فيرغسون في أول مواسمه مع الشياطن الحمر الساعي خلاله لإثبات قدراته التدريبة محليا وأوروبياً.

 

وقد أشار عدد من الصحف البريطانية إلى سعي مويس لتدعيم صفوف الفريق في يناير/كانون الثاني المقبل بعدما فشل في ذلك طوال شهور الصيف.

 

وقد أشارت صحيفة “الدايلي ميل” إلى أن مهاجم أستون فيلا كريستيان بنتيك أصبح واحدًا من أهم اللاعبين المستهدفين من يونايتد.

 

وأوضحت الصحيفة أن المهاجم البلجيكي الدولي على ردار مويس كي يقوم بضمه لارتداء القميص رقم 9 الشاغر وترددت مزاعم حول تقديم عرض لضم اللاعب خلال يناير/كانون الثاني حيث يمكن الاستعانة به آنذاك في بطولة أوروبا.

 

وفشل يونايتد في التعاقد مع الإسباني سيسك فابريغاس من برشلونة وكذلك الأوروغوياني لويس سواريز من ليفربول وزميل فيلايني في إيفرتون ليتون باينز، لكنه تعاقد مع الدولي البلجيكي فيلايني فقط في صفقة اعتبرها الكثيرون واحدة من أهم ثلاث صفقات هذا الصيف، إذ جاء من إيفرتون مقابل 27.5 مليون جنيه إسترليني.

 

وقد رفض فيلايني عددا كبيرا من الأرقام المتميزة كانت متاحة في مانشستر يونايتد بعد وصوله لأولد ترافورد في الساعة الأخيرة من الميركاتو الصيفي، مثل الرقم 7 والرقم 9، لكنه فضل الحصول على رقم يعبر عن شخصيته هو 31 الذي لم يقم الكثير من اللاعبين بارتدائه خشية من الفشل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث