نواب أردنيون يطالبون القرضاوي العدول عن فتوى تحريم زيارة القدس

نواب أردنيون يطالبون القرضاوي العدول عن فتوى تحريم زيارة القدس

نواب أردنيون يطالبون القرضاوي العدول عن فتوى تحريم زيارة القدس

عمان- ( خاص) من حمزة العكايلة

 

تبنى النائب الأول لرئيس مجلس النواب الأردني خليل عطية مذكرة نيابية وقع عليها (82) نائبا، تطالب رئاسة مجلس النواب العمل على مخاطبة البرلمانات العربية والإسلامية والصديقة بضرورة ترتيب الزيارات الدورية للأراضي المقدسة والأراضي المحتلة.

 

وجا في المذكرة التي وصلت نسخة منها لـإرم، إنه لا بد من الوقوف على معاناة الشعب الفلسطيني الصامد والالتفاف على كل ما يحرم زيارة الأقصى والأماكن المقدسة سيما الفتوى التي صدرت عن الشيخ القرضاوي، والتي تحرم زيارة القدس لغير الفلسطينيين.

 

وطالب النواب في المذكرة عدول القرضاوي عن فتاوه كونها تضع الدولة الفلسطينية والشعب الفلسطيني في عزلة تامة، وتساعد المحتل على تضييق الخناق على الشعب الفلسطيني وجعل المحتل يتفرد به، ومنح المحتل أيضا الممارسات الوحشية والغطرسة الصهيونية في منأى عن العالم الإسلامي والعربي.

 

كذلك طالب النواب رئاسة مجلسهم تكثيف الزيارات الرسمية لمجلس النواب الأردني بالتنسيق مع السلطة الفلسطينية عبر سفاراتها المختلفة وليس عن طريق السفارة الصهيونية والعمل على تمتين العلاقات البرلمانية الأردنية الفلسطينية لمساندة الاشقاء في القدس الشريف، كذلك أدان النواب في مذكرتهم الاعتداءات التي يتعرض لها الأقصى بين الحين والآخر من فئة ضالة من اليهود والتي لا تجرح شعور الشعب الفلسطيني فقط بل كافة شعوب الأمة العربية والاسلامية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث