تيتو فيلانوفا يعود إلى برشلونة من أجل إبنه

تيتو فيلانوفا يعود إلى برشلونة من أجل إبنه

تيتو فيلانوفا يعود إلى برشلونة من أجل إبنه

أبوظبي- (خاص) من نور الدين ميفراني

ظهر تيتو فيلانوفا المدرب السابق لبرشلونة الإسباني الأحد في ملاعب الفريق حيث شاهد لقاء لفريق الشباب التابع للنادي الكتالوني و الذي يلعب في صفوفه إبنه أدريا و قد كان المدرب السابق سعيدا وهو يشاهد إبنه يسجل هدف الفوز في اللقاء.

 

و غابت أخبار تيتو فيلانوفا منذ إعلانه رسميا الإستقالة من مهامه على رأس الفريق الكتالوني في 19 يوليو الماضي ليترك مكانه للأرجنتيني جيراردو مارتينيز، و فضل التركيز على رحلة العلاج من مرض السرطان في نيويورك الأمريكية.

 

و يعرف عن تيتو فيلانوفا رغبته في الهروب من الإعلام و الابتعاد عن الأضواء و هو ما جعله مراراً يطالب الجميع باحترام مرضه وعدم جعله مادة إعلامية، لكن صحيفة ” ديبورتيفو ألموندو ” تابعت المدرب في ملاعب الشباب و أكدت حضوره، لتكون المرة الثانية التي يظهر في معقل النادي الكتالوني منذ استقالته .

 

و قاد تيتو فيلانوفا برشلونة لفوز ببطولة الدوري الإسباني الموسم الماضي لكنه خرج من نصف نهائي دوري الأبطال بعد الخسارة ذهابا و إيابا أمام بايرن ميونيخ بسباعية تاريخية وخرج من نصف نهائي كأس الملك أمام ريال مدريد، كما كان مساعدا للمدرب السابق بيب غوارديولا خلال سنوات سيطرة الفريق الكتالوني على الكرتين الإسبانية والأوروبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث