بريطانية تشارك في تجارب الفورمولا ون

بريطانية تشارك في تجارب الفورمولا ون

بريطانية تشارك في تجارب الفورمولا ون

لندن – شاركت السائقة البريطانية سوزي وولف للمرة الأولى في تجارب مع فريق وليامز بطل العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات سابقاً، في أكبر خطوة لسائقة في بطولة العالم منذ سنوات، وأشاد سائقون يخوضون السباقات بشكل منتظم بأدائها.

 

وقال فيليبي ماسا سائق فيراري للصحفيين بعد اليوم الأخير لتجارب السائقين الشبان على حلبة سيلفرستون: “أعتقد انها ظهرت بمستوى جيد حقاً، كانت سريعة، ومن الرائع أن نرى سائقة تنطلق في الفورمولا 1. وشعرت بالسعادة عندما رأيت الأزمنة، وأنا سعيد من أجلها.”

 

وتبلغ سوزي من العمر 30 عاماً، مما لا يجعلها صغيرة السن لكنها شعرت بسعادة بالغة، مثل آولئك الذين يخوضون تجارب فورمولا 1 للمرة الأولى بعدما أكملت 89 لفة، وحققت تاسع أفضل زمن بين 16 سائقاً.

 

وسجلت السائقة دقيقة واحدة و35.093 ثانية بالمقارنة بأفضل زمن اليوم حققه بطل العالم ثلاث مرات الالماني سيباستيان فيتل وهو دقيقة واحدة و32.894 ثانية في سيارة رد بول.

 

وقالت السائقة: “كان اليوم رائعاً، وقام الفريق بعمل رائع … من الناحية البدنية لم يكن الأمر سهلاً، لكني كنت أتوقع ذلك، وكنت مستعدة بشكل جيد.”

 

ولم تعرف سباقات فورمولا 1 سائقة منذ عشرات السنين إذ كانت الايطالية ليلا لومباردي اخر سائقة تبدأ سباقا وذلك عام 1976، بينما كانت مواطنتها جيوفانا اماتي آخر امرأة حاولت، لكنها فشلت في التأهل عام 1992.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث