فنانون مصريون في افتتاح الألعاب الوطنية للأولمبياد

فنانون مصريون في افتتاح الألعاب الوطنية للأولمبياد

فنانون مصريون في افتتاح الألعاب الوطنية للأولمبياد

القاهرة – تنطلق الثلاثاء المسابقات الوطنية للأولمبياد المصري الخاص في رياضات السباحة والبولينج والتنس الأرضي والتي من المقرر إقامتها على ملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس والمركز الدولي للبولينج خلال الفترة من 10 سبتمبر حتى 12 سبتمبر/أيلول الجاري.

 

وقام الأولمبياد المصري الخاص بتوجيه الدعوة لكبار الشخصيات لحضور حفل الافتتاح، في مقدمتهم المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الاقليمي، والذي اعتذر لانشغاله هو والمهندس هاني محمود وزير التنمية الإدارية والرئيس التنفيذي للأولمبياد المصري الخاص بالاستعداد للمشاركة في أعمال المجلس الاستشاري الاقليمي الذي تستضيفه العاصمة العمانية مسقط بمشاركه 15 دولة عربية.

 

فيما أكد الحضور الفنان الكبير حسين فهمي  سفير الأولمبياد الخاص الدولي، والفنانة داليا البحيري، والمطرب إيمان البحر درويش، والشاعر مسعد شومان، والدكتورة هالة عبد الخالق أمين المجلس القومي للإعاقة، والمهندس أسامة السمان مدير قطاع مناحي الحياة بمؤسسة مصر الخير.

 

ويشهد مراسم حفل الافتتاح التي تقام وفق قواعد الألعاب والمسابقات الخاصة بالأولمبياد الخاص من طابور عرض وإيقاد شعلة وقسم اللاعبين ورفع العلم الجهاز الفني والاداري للأولمبياد الخاص المصري.

 

ويؤكد عمرو الطحاوي مدير الألعاب والمسابقات بأن تلك المسابقات الوطنية تأتي بعد فترة من توقف النشاط نتيجة للحالة غير المستقرة التي تشهدها البلاد، ومن المتوقع اشتراك عدد 300 لاعب ولاعبة في المسابقات من الهيئات المشاركة من المحافظات المختلفة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث