الترجي يبحث عن تعزيز خط هجومه

الترجي يبحث عن تعزيز خط هجومه

تونس – كشف ماهر الكنزاري مدرب الترجي التونسي وصيف بطل دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، أن فريقه يسعى لتعزيز صفوفه بقلب هجوم ممتاز استعداداً للارتباطات القادمة.

 

وقال الكنزاري في مؤتمر صحفي الجمعة “نبحث عن قلب هجوم كبير وهذا لا يجب أن يمثل مشكلة لبقية المهاجمين على غرار هيثم الجويني، بل يمكن أن يتعلموا منه الكثير.”

 

وأضاف “أضفنا أربعة لاعبين إلى القائمة الإفريقية هم سيف الدين بن عكرمي وايهاب المباركي وشمس الدين الصامتي وأسامة الدراجي.”

 

وتابع “سنضيف لاعباً اخر قبل الخامس من اغسطس المقبل وقد يكون أحد اللاعبين معز عبود أو وسيم النغموشي في حالة عدم التعاقد مع قلب هجوم.”

 

وبعد رحيل هدافه النيجيري مايكل اينرامو تعاقد الترجي مع يانيك نجانج لتعويض غيابه، لكنه أخفق في العثور على البديل منذ انتقال المهاجم الكاميروني صاحب البنيان القوي إلى سيون السويسري العام الماضي.

 

ويسعى الترجي لاستعادة لقب الدوري التونسي الممتاز بعدما فقده لصالح الصفاقسي، كما خسر في نهائي دوري ابطال افريقيا العام الماضي أمام الأهلي المصري.

 

وسيبدأ الترجي مشواره في دور الثمانية المكون من مجموعتين في دوري أبطال افريقيا الاحد، بمواجهة ريكريتيفو دي ليبولو الانجولي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث