برشلونة يرد على تصريحات إيريك أبيدال النارية

برشلونة يرد على تصريحات إيريك أبيدال النارية

برشلونة يرد على تصريحات إيريك  أبيدال النارية

مدريد – (خاص) من نورالدين ميفراني

 

لم يتأخر رد برشلونة الإسباني على تصريحات المدافع الفرنسي إيريك أبيدال  خلال حواره مع جريدة ليكيب الفرنسية، وخرج الفريق الإسباني ببيان أكد من خلاله أنه دفع للاعبه السابق كل رواتبه خلال فترة علاجه من مرض السرطان.

 

وقال بيان برشلونة: “إيريك أبيدال حصل على كل شيء منصوص عليه في عقده، وبرشلونة  دفع رواتبه كل شهر رغم كون جزء منها كان يدفع من التغطية الصحية لكنه جزء قليل بالمقارنة بما كان يدفعه الفريق”.

 

وأكد برشلونة أنه تفاجأ بتصريحات المدافع الجديد لموناكو الفرنسي خصوصاً أن رئيس الفريق و المدير الرياضي كانا في موناكو خلال قرعة دوري أبطال أوروبا واستقبلهم أبيدال بحفاوة وكان مرشداً لهم في الإمارة.

 

وكان أبيدال قد فجّر قنبلة في تصريحه لجريدة ليكيب حيث أكد أن برشلونة لم يدفع له فلس واحد خلال فترة علاجه من مرض السرطان وخلال العملية الجراحية التي أجراها حيث زرع جزء من الكبد.

 

وأكد أبيدال أنه لم يغادر برشلونة بسبب المال كما زعم رئيس النادي ساندجرو روسيل في ندوة صحفية، وأشاد بالمدرب السابق بيب غوارديو الذي وصفه بالمدرب العظيم و الذي لو بقي في الفريق لما غادر أبيدال نحو فرنسا.

 

وقرر فريق برشلونة عدم تجديد عقد المدافع الفرنسي بنهاية الموسم الماضي وغادر نحو فريق موناكو الفرنسي كما تمكن من العودة للعب كأساسي في منتخب فرنسا، وهو القرار الذي جعل أنصار الفريق الإسباني ينتقدون إدارة ناديهم للتفريط في لاعب استعاد لياقته البدنية وشفي تماماً من المرض في وقت يعاني الفريق في خطه الدفاعي.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث