عاشقان فقيران يقاومان السرطان بالزواج

عاشقان فقيران يقاومان السرطان بالزواج

عاشقان فقيران يقاومان السرطان بالزواج

كاليفورنيا- زفاف عروس في حفل خيالي، لطالما حلمت به، بعد نهاية حزينة لقصة حبٍ طويلة، لأن سرطان الرئة كان قد نال منها، ولم يتبق لها سوى 6 أشهر في الحياة.

 

حب عمره 6 سنوات ، بين جين بيلك وجيف لانغ، عاشاه بسعادة ولكنهما علما بأن السرطان قد وصل إلى مراحله الأخيرة، وأبلغهما الأطباء بأنَّ كل ما تبقى لها في الحياة ستة اشهرٍ فقط، فقررا الزواج . 

 

وكانت العروس قد حلمت بزفافٍ ساحر، ووضعت صوراً على صفحتها على النت تعطي تخيلاً كاملاً لشكل الزفاف الذي تحلم به ، لكن نتيجة لوضع جين الصحي، فكرا بالاكتفاء بحفلة متواضعة، لأن المبلغ الذي يملكانه لن يغطي تكاليف حفلة الفرح التي حلمت جين بها . 

 

ووصلت قصتهما إلى مديرة حفلات الزفاف السيدة أيركا أوتا، عن طريق صديق جين وجيف الذي شرح قصتهما على الفيس بوك، فقرأت السيدة أوتا ذلك فقررت إقامة حفل الزفاف الذي تحلم به جين، وذلك بطلب العون من الناس وأصحاب المحلات التي يتوفر لديها جميع مستلزمات حفلات الفرح والزفاف.

 

ونجحت في تحقيق ذلك بشكل أرضى الجميع، وكان الحفل كما تخيلته جين وحلمت به، خاصة وان السيدة أوتا قد اطلعت على صور الزفاف الدي وضعتها جين على صفحتها، فنفذته بحذافيره .

 

وأقيم الحفل في الحديقة القريبة من منزل أهل العروس، تحت أشعة الشمس وأشجار الخشب الأحمر، حيث اختالت العروس بفستان زفافها الأخضر الفاتح تحمل وروداً طبيعية بلون الباستيل في الممشى بين الحاضرين لتصل الى عريسها وتقام مراسم الزواج .

 

كان العروسان ممتنان للمجهود الكبير الذي قامت به السيدة أوتا بإدارة هذا الحفل الذي كلل بالنجاح، وتأمين كل ما يجعله مثالياً، وللناس والباعة الذين ساهموا وبسخاء لدعم العروسين العاشقين . 

 

قُدرت تكاليف العرس بـ 50,000 دولار دُفعت بالكامل من قبل المتبرعين.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث