البرتغالي ناني يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2018

البرتغالي ناني يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2018

البرتغالي ناني يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2018

الرباط – (خاص) من نورالدين ميفراني

أعلن فريق مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على موقعه الرسمي توقيع مهاجمه البرتغالي ناني لعقد جديد يمتد حتى 2018.

 

وكان اللاعب قد قدم للفريق في 2007  من سبورتينغ لشبونة البرتغالي مقابل 22 مليون يورو وقضى 6 سنوات فاز خلالها بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة وخسر نهايتين و كأس العالم للأندية و 4 ألقاب للدوري و لقبين في كأس الرابطة  و3 ألقاب للدرع الخيرية وطاردته الإشاعات خلال الميركاتو الصيفي الماضي حيث كان قريبا من مغادرة الفريق نحو يوفنتوس تارة و باري سان جرمان وموناكو تارة أخرى .

 

و لم يذكر النادي الإنجليزي الشروط الجديدة لعقد لاعبه ومهاجمه البرتغالي الذي فضل البقاء في الفريق والدخول في مشروع المدرب ديفيد مويز .

 

وقال ديفيد مويس في تصريح لموقع النادي : “أشعر بسعادة بالغة بعد أن قام ناني بتجديد تعاقده مع النادي لسنواتٍ خمسٍ قادمة. إنه يملك إمكانيات وخبرات كبيرة لاسيما بعد بلوغه عامه السادس والعشرين. أنا معجب بأدائه خلال التدريبات وأتطلع للعمل معه خلال المواسم القادمة.”

 

و صرح ناني بعد التوقيع ” لقد كان اللعب في يونايتيد من الأشياء الرائعة بالنسبة لي. عندما انضممت للنادي، لم أكن أتخيل مطلقًا أن نحقق النجاح الذي وصلنا إليه. التدريب كل يوم مع اللاعبين العظماء الذين يسعون لحصد الألقاب كل عام يمثل دافعًا كبيرًا بالنسبة لي.”

 

و سجل ناني (26 سنة ) 40 هدف لفريق مانشستر يونايتد في 216 مقابلة كما لعب 66 لقاء دولي  رفقة المنتخب البرتغالي و سجل 13 هدف وأختير ضمن الفريق المثالي و أحسن موزع  للدوري الإنجليزي الممتاز سنة 2011.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث