ماريو غوميز يرفض ريال مدريد خشية مقاعد البدلاء

ماريو غوميز يرفض ريال مدريد خشية مقاعد البدلاء

ماريو غوميز يرفض ريال مدريد خشية مقاعد البدلاء

روما – (خاص) من نورالدين ميفراني 

 

أكد ماريو غوميز المهاجم الألماني لفريق فيورنتينا أنه كان قريباً من الإنتقال لريال مدريد بعد تلقيه عرضاً أسعد كل عائلته وأصدقاءه لكونهم من محبي النادي الملكي.

 

وقال غوميز في حوار مع صحيفة ” كيكير ” الألمانية:” لقد كنت سعيداً للعرض وكل العائلة كانت سعيدة لأنها تعشق ريال مدريد، لكني شكرتهم ورفضت وقررت الذهاب لفيورنتينا. “

 

وقال غوميز أن المدرب الإيطالي أنشيلوتي هو من أقنع الفريق الملكي بتقديم عرض للتعاقد معه، لكنه لم يرد أن يدخل في منافسة مع الفرنسي كريم بنزيمة من أجل مكان في التشكيل الأساسي.

 

وعبر المهاجم الدولي الألماني عن رغبته في اللعب كل لقاء وتقديم الأفضل وقال:” أريد أن أستمر في اللعب كل لقاء الأحد والأربعاء والأحد، لا أريد أن ألعب نصف اللقاءات في الموسم مع فريق من مستوى عالي والفوز بالألقاب .”

 

وأعتبر غوميز ( 28 سنة ) أن اللعب مع فيورنتينا خطوة للوراء لكونه كان يلعب في بايرن ميونيخ وفاز بدوري أبطال أوروبا ولعب في السنوات الأربع كل مسابقات النخبة، لكنه سيكتفي رفقة فيورنتينا بلعب الدوري الأوروبي الموسم الحالي.

 

وسجل ماريو غوميز 112 هدف في 172 مقابلة لبايرن ميونيخ الألماني في 4 مواسم وهو معدل تهديفي جيد، لكنه لم يشفع له في البقاء تحث قيادة الإسباني بيب غوارديولا لينتقل لصفوف فيورنتينا مقابل 20 مليون يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث