أسترالي يسرب مجدداً بعض الصور لجهاز آي فون الجديد
أسترالي يسرب مجدداً بعض الصور لجهاز آي فون الجديدأسترالي يسرب مجدداً بعض الصور لجهاز آي فون الجديد

أسترالي يسرب مجدداً بعض الصور لجهاز آي فون الجديد

أسترالي يسرب مجدداً بعض الصور لجهاز آي فون الجديد

سيدني - جذب شاب أسترالي الاهتمام على الإنترنت بتسريبه مجددا بعض الصور لأحد منتجات أبل القادمة حيث عرض ما يفترض أنه قارئ البصمات الملحق بأحدث أجهزة آيفون قبل تدشينه المتوقع الأسبوع المقبل.

وكان سوني ديكسون الذي يعيش مع والديه في ضواحي ملبورن لفت الانتباه في آب/أغسطس بعد نشره صورا ومقاطع مصورة تفصيلية للأغلفة الرمادية والذهبية الجديدة لجهاز آيفون القادم، وسرب ديكسون الخميس ما يقول إنها أول صور تفصيلية لزر "البداية" الجديد المزود بقارئ بصمة.

ودعت شركة أبل وسائل الإعلام لحضور مناسبة في العاشر من أيلول/سبتمبر يتوقع أن تكشف فيها عن نموذج جديد من آيفون. وتعمل الشركة على حماية المعلومات الخاصة بتدشين منتجاتها الجديدة خشية تسربها للعملاء الذين يتوقون لمعرفتها، وقالت مصادر في حزيران/يونيو إن من المتوقع أن تدشن أبل نموذجين جديدين هذا العام أحدهما مزود بتقنية قراءة البصمة إلى جانب نسخة أرخص ذات غلاف بلاستيكي ويعرف النموذجان على نطاق واسع باسم آيفون 5 اس وآيفون 5 سي على الترتيب.

ورفضت أبل التعقيب على ما قام به ديكسون وقالت إنها لم تتصل به بخصوص هذه المسألة قط، ويقول ديكسون إنه سيتوقف عن التسريب إذا طلبت منه أبل ذلك معبرا عن أمله في العمل بالشركة يوما ما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com