رونالدينيو يقود فريقه مينيرو للتعادل في الدوري البرازيلي

رونالدينيو يقود فريقه مينيرو للتعادل في الدوري البرازيلي

رونالدينيو يقود فريقه مينيرو للتعادل في الدوري البرازيلي

ريو دي جانيرو – أحرز رونالدينيو هدفين من ركلتين حرتين ليمنح فريقه اتليتيكو مينيرو بطل امريكا الجنوبية التعادل 2-2 بملعبه مع فلومينيسي حامل لقب الدوري البرازيلي لكرة القدم.

 

وتأخر مينيرو عندما اهدى خطأ دفاعي الهدف الأول لفلومينيسي في الدقيقة 12 عن طريق واجنر لكنه تعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول عندما حصل رونالدينيو على ركلة حرة ثم سجل بتسديدة ارتدت من العارضة الى الشباك.

 

وفي مباراة عنيفة شهدت احتساب أكثر من 50 مخالفة وضع راينر فلومينيسي في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة 73 قبل أن يطرد لحصوله على الانذار الثاني بعد دقيقتين أخريين.

 

وضمنت تسديدة أخرى من ركلة حرة نفذها رونالدينيو قبل سبع دقائق على النهاية نقطة التعادل لمينيرو.

 

ويحتل مينيرو – الذي أشرك لاعبين احتياطيين في العديد من المباريات منذ نال لقب كأس ليبرتادوريس في يوليو تموز – المركز 13 بين 20 فريقا برصيد 21 نقطة من 17 مباراة.

 

ويأتي حامل اللقب الموسم الماضي فلومينيسي الذي يقوده فاندرلي لوكسمبورجو المدرب السابق لريال مدريد ومنتخب البرازيل في المركز 16 وله 19 نقطة متقدما بمركز واحد على منطقة الهبوط.

 

ووضع انترناسيونال – الذي يقوده دونجا وهو مدرب سابق ايضا للمنتخب البرازيلي – حدا لستة تعادلات متتالية بفوزه على كورنثيانز.

 

وسجل الارجنتيني اندريس داليساندرو هدف الفوز بتسديدة ابدلت اتجاهها رغم أن انترناسيونال كان غاضبا بشدة من الغاء هدف له في الشوط الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث