الجدل حول كاسياس ينتقل للمنتخب الإسباني

الجدل حول كاسياس ينتقل للمنتخب الإسباني

الجدل حول كاسياس ينتقل للمنتخب الإسباني

مدريد (خاص) من نورالدين ميفراني 

 

بات إيكر كاسياس حارس وعميد المنتخب الإسباني قريباً من فقدان مكانه كأساسي داخل منتخب لاروخا خلال اللقاء القادم الجمعة أمام فنلندا في تصفيات كأس العالم 2014 المقر ر إقامتها بالبرازيل.

 

وأكدت صحف إسبانيا التي تتابع معسكر المنتخب أن فكتور فالديز حارس برشلونة يلعب دائما ضمن الفريق الأساسي في التداريب بينما يتناوب كاسياس ورينا على حراسة مرمى الإحتياطيين، وهو ما يعني مسبقا أن القديس يستعد لكابوس جديد بفقدان مكانه الأساسي في المنتخب بعدما أصبح احتياطاً لديغو لوبيز في ريال مدريد.

 

وقد يستعيد كاسياس مكان أساسيا في المنتخب في اللقاء الودي أمام تشيلي الثلاثاء القادم لكنه بالتأكيد لن يلعب اللقاء كاملا حسب فلسفة ديل بوسكي الذي سيمنح رينا حارس نابولي فرصة اللعب الشوط الثاني.

 

وانتقل الجدل حول حراسة المرمى من ريال مدريد للمنتخب الإسباني وأكد عدة لاعبين أن الجميع يناقش الموضوع لكن دون أن يؤثر على وحدة المجموعة ودون خلافات كما حدث في ريال مدريد.

 

وقال بيدرو لاعب برشلونة :” كاسياس حارس كبير ومحترف كبير وللأسف يعيش لحظات سيئة في فريقه لكنه قادر على حراسة مرمى المنتخب، وفالديز حارس جيد ويقوم بعمل كبير في فريق برشلونة لكن المدرب هو من يقرر الحارس الأساسي .”

 

وقال ماريو سواريز الملتحق حديثا بالمنتخب :” هناك بالفعل نقاش داخلي لكن لن أخبركم بما يدور، لكن الحراس الثلاث الأحسن في إسبانيا وربما في العالم وكل واحد منهم يستطيع أن يقوم بعمله والمدرب هو من يقرر .”

 

ويفضل فيسانتي ديل بوسكي دعم إيكر كاسياس رغم جلوسه في الإحتياط في فريق ريال مدريد لكونه العميد وأحسن حارس مرمى في الخمس سنوات الأخيرة، لكن عدة وسائل إعلام إسبانية تطرح السؤال على مدرب لاروخا حول الحارس الذي أجلس كاسياس إحتياطيا ولماذا لم يختره في تشكلة المنتخب ؟، ويفضل المدرب الخبير الصمت لكن الأكيد أن دييغو لوبيز في طريقه للدولية قريبا .”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث