رونالدو يعرب عن حزنه الشديد لرحيل أوزيل

رونالدو يعرب عن حزنه الشديد لرحيل أوزيل

رونالدو يعرب عن حزنه الشديد لرحيل أوزيل

مدريد (خاص) من أحمد نبيل

 

أبدى النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو حزنا شديدا وصل لحد الغضب من قرار ناديه ريال مدريد بالإستغناء عن مسعود أوزيل إلى المدفعجية.

 

وأشارت صحيفة ” تي إنتيريسا” إلى أن مفاوضات تجديد رونالدو لعقده مع ريال مدريد قد تتأثر برحيل أوزيل إلى البريميرليغ.

 

النجم السابق لمانشستر يونايتد قال عقب رحيل أوزيل : “رحيله (أوزيل) خبر سيء للغاية بالنسبة لي، إنه كان اللاعب الوحيد الذي يفهم تحركاتي أمام المرمى”.

 

وتلقى رونالدو نبأ رحيل أوزيل خلال تواجده في معسكر المنتخب البرتغالي في مدينة أوبيدوس استعداداً لمواجهة أيرلندا الشمالية يوم الجمعة على أرض الأخيرة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

 

من جانبها أشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن رونالدو غضب بشدة من رحيل أوزيل باعتبار الدولي الألماني أكثر اللاعبين الذين كانوا يفهمون تحركات الدون وأسهم بشدة في زيادة غلة النجم البرتغالي من الأهداف الموسم الماضي.

 

وكانت ذات التصريحات تقريبا قد صدرت من الدولي الإسباني سيرخيو راموس مدافع الريال الذي اعتبر أوزيل أعز صديق له في تشكيلة الميرينغي.

 

وسجل النجم البرتغالي 27 هدفا بفضل تمريرات أوزيل خلال أخر ثلاثة مواسم للاعبين في سنتياغو برنابيو، ما دفع رونالدو لتسجيل رقم قياسي من الأهداف الموسم الماضي.

 

ويبقى السؤال الآن من سيقوم بدور أوزيل بالنسبة لرونالدو بعد رحيل الدولي الألماني الذي كان أفضل لاعب يرتدي القميص رقم 10 في ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة، وفقا لكلام رونالدو نفسه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث