مستشار الرئاسة المصرية يلتقي حملة تمرد

مستشار الرئاسة المصرية يلتقي حملة تمرد

مستشار الرئاسة المصرية يلتقي حملة تمرد

القاهرة- (خاص) من عمرو علي

التقت “حملة تمرد”، الإثنين، بالمستشار الإعلامي لمؤسسة الرئاسة المصرية أحمد المسلماني في إطار لقاءات الرئاسة مع القوى السياسية لبحث الحلول للأزمة التي تمر بها مصر ومواجهة التحديات التي تعرقل خريطة الطريق والاستعداد لكتابة الدستور ليعبر عن ثورة 25 يناير والاستعداد لانتخابات مجلس الشعب بالإضافة إلى بحث تميكن الشباب المصري من السلطة .

 

وأكد المسلماني خلال مؤتمر صحفي بمقر حملة تمرد، على أنه ناقش “القادة الجدد” وذلك لتمكين الشباب من السلطة، مشددا على أنه لابد أن تمتد النخبة المصرية على نطاق أوسع فى مختلف المحافظات المصرية، وأنهم يبحثون إنجاز مشروع حضاري وطني يتطلع إلى عدم الاعتماد على النخبة المركزية فى القاهرة.

 

وشدد المسلماني على أن المرحلة الانتقالية هي تأسيسية لدولة كبيرة وبناء جمهورية جديدة ولابد أن يعمل الشباب بروح الأمل والتصدي لأية محاولات يأس.

 

وأكد منسق “حملة تمرد” محمود بدر، على أنهم طالبوا بتطبيق العدالة الاجتماعية وتقديم حلول لحياة المواطن البسيط حتى يشعر بتحقيق الثورة لمكاسب، مؤكدا على أنهم سيساندون النظام الفردي في الدستور الجديد لمواجهة أعداء ثورة 30 يونيو و أنهم سيطلقون مبادرة “اكتب دستورك”.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث