السعودية تدعم الإستقرار و الأمن المصري

السعودية تدعم الإستقرار و الأمن المصري

السعودية تدعم الإستقرار و الأمن المصري

القاهرة- (خاص) من محمد عبد الحميد

أعرب الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي عن اعتزازه وتقديره للجهود العربية الداعمة للاستقرار في مصر، خلال لقائه بالأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي والوفد المرافق له في أثناء زيارته لمصر.

 

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية، أن اللقاء تناول مناقشة التطورات المتلاحقة على الساحتين المحلية والإقليمية وانعكاساتها على الأمن والاستقرار في المنطقة.

 

وأعرب السيسي عن اعتزازه بالجهود الدبلوماسية السعودية الداعمة لمصر خلال الفترة الماضية، وتقديره لمواقف خادم الحرمين الشريفين تجاه الشعب المصري وحرصه الدائم على دعم مصر سياسياً واقتصاديا لتخطي الأوضاع الاستثنائية الراهنة، مؤكداً على الروابط القوية بين البلدين اللذين يملكان قسماً كبيراً من التاريخ العريق والريادة العربية والإقليمية المشتركة.

 

ونقل الأمير سعود الفيصل تحيات العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وتقديره للجهود المبذولة لسرعة استعادة مصر مكانتها الرائدة باعتبارها مركز الثقل والعمق الاستراتيجي للمنطقة العربية.

 

وأكد أن العلاقات المصرية السعودية مبنية على روابط راسخة من مشاعر الأخوة والتنسيق والتعاون والعمل العربي المشترك في كافة المجالات.

 

حضر اللقاء الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والسفير السعودي بالقاهرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث