ميسي يقود برشلونة للفوز على فالنسيا في المستايا
ميسي يقود برشلونة للفوز على فالنسيا في المستاياميسي يقود برشلونة للفوز على فالنسيا في المستايا

ميسي يقود برشلونة للفوز على فالنسيا في المستايا

ميسي يقود برشلونة للفوز على فالنسيا في المستايا

مدريد - أحرز ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم ثلاثة أهداف في الشوط الأول ليواصل برشلونة بدايته المظفرة في مشواره للدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بانتصاره 3-2 على مضيفه فالنسيا أمام حشد جماهيري كبير في استاد مستايا اليوم الأحد.

وكان برشلونة يغرد منفردا في ملعب مضيفه بعدما سجل ميسي هدفين من صنع سيسك فابريجاس في الدقيقتين العاشرة والتاسعة والثلاثين قبل أن يكمل ثلاثيته بتمريرة من نيمار في الدقيقة 41.

ورد فالنسيا بهدفين عن طريق هيلدر بوستيجا قبل نهاية الشوط الأول أولهما من تسديدة بهلوانية جميلة بينما أهدر ميسي بطريقة غير معتادة ثلاث فرص وأنقذ زميله الحارس فيكتور فالديس برشلونة بطريقة رائعة من تسديدة جوناس في الدقيقة 86.

وغاب ميسي عن مباراة برشلونة حين تغلب على مضيفه ملقة 1-صفر الأسبوع الماضي بسبب إصابة في الفخذ ورغم فشله في تسجيل تلك الفرص التي أتيحت له قبل النهاية اليوم فإنه بدا قريبا من مستواه المميز.

وهذه هي ثالث مرة يسجل فيها ميسي ثلاثة أهداف في الشوط الأول في مشواره وفي عمر 26 عاما فإنه الآن سادس أفضل هداف في تاريخ دوري الأضواء الاسباني برصيد 220 هدفا ليتجاوز كويني الذي يملك 219 هدفا واقترب من رقم تيلمو زارا الذي سجل 251 هدفا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com