الزمالك يشعل مجموعته بالفوز على أورلاندو

الزمالك يشعل مجموعته بالفوز على أورلاندو

الزمالك يشعل مجموعته بالفوز على أورلاندو

القاهرة – (خاص) محمد ابو الخير

نجح الزمالك في رد الثأر لضيفه الجنوب إفريقي أورلاندو بإسقاطه بهدفين مقابل هدف بعد خسارته للمباراة السابقة بالجولة الثالثة بأربعة أهداف مقابل هدف بجنوب إفريقيا.

 

واشتعلت المجموعة الأولى بفوز الزمالك، حيث أصبح رصيد الزمالك أربعة نقاط بالتساوي مع ليوبارد الكونغولي ، لتزداد القمة المصرية المقبلة بين الأهلي والزمالك اشتعالاً.

 

فالأهلي يمتلك سبع نقاط وهو نفس رصيد أورلاندو، وفي حالة فوز الزمالك في مواجهة القمة سيتساوي مع الأهلي وأورلاند بطل جنوب إفريقيا.

 

وحقق الزمالك أول فوز له بدوري المجموعات بعدما استهل مشواره في دوري المجموعات بالتعادل أمام الأهلي ثم السقوط أمام ليوبارد وأورلاندو.

 

أحرز أحمد عيد عبد الملك هدف الزمالك الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 6، ثم تعادل فريق أورلاندو عن طريق لينوكس باكيلا في الدقيقة 34 من الشوط الأول بسبب خطأ دفاعي تسبب فيه صلاح سليمان مدافع الزمالك والذي نجح في أن يصحح خطأه في الشوط الثانى ويحرز هدف التقدم والفوز للزمالك في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

 

جاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب الفريقين وإن كان الزمالك شكل خطورةً واضحةً على دفاع الفريق الجنوب إفريقي وسط حذر دفاعي شديد من الهجمات المرتدة السريعة لفريق أورلاندو.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى أربع نقاط ويتجمد رصيد أورلاندو عند 7 نقاط متساوياً بذلك مع الأهلي، ليحتفظ الزمالك بفرصته في التأهل لدور الأربعة بعد أن تعادل مع ليوبارد الكونغولي في النقاط.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث