مصر تنتظر امرأة تجوب العالم لمضاجعة 100 ألف رجل

مصر تنتظر امرأة تجوب العالم لمضاجعة 100 ألف رجل

مصر تنتظر امرأة تجوب العالم لمضاجعة 100 ألف رجل

 

القاهرة ـ (خاص) من أحمد السماحي

 

في سابقة جنسية هى الأولى من نوعها تقوم البولندية ” آنيا ليوسكا” بجولة تشمل جميع دول العالم، تهدف من خلالها مضاجعة 100 ألف رجل من كل مدن العالم، وتعد مصر من الدول البارزة فى هذه الجولة.

 

وتنتظر مصر بلهفة خلال الفترة المقبلة البولندية “آنيا ليوسكا ” التى تهدف من خلال زيارتها اختيار رجل لمضاجعتها، فى رحلتها التى تجوب بها العالم لتحقيق هذا الهدف.

 

وأكد محمد عبدالمنعم رئيس الشركة المستضيفة لهذه البولندية الجريئة لـ ” إرم”  أن” ليوسكا” طلبت أن تزور مصر نظرا لما سمعته عن جمال وعظمة هذا البلد التى يعود تاريخها إلى آلاف السنين، وفحولة رجالها، وأعلنت رغبتها فى السفر إلى كل مدينة عبر العالم على أن تخصص 20 دقيقة لكل مضاجعة جنسية.

 

وأضاف إنها أرسلت معلومات عن رحلتها من خلال صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي ” الفيس بوك”، قالت فيها إنها تبلغ من العمر واحد وعشرين عاما، وقد بدأت بالفعل مارثونها الجنسي وبدأت بالعاصمة البولندية وارسو، وضاجعت حتى الآن 284 رجلا، وتحتاج أن تخصص 33000 ساعة لأكمال مهمتها.

 

جدير بالذكر أن مهمة هذه البولندية الجريئة أعادتنا بالذاكرة إلى فيلم مصري شهير بعنوان ” أعظم طفل فى العالم” قدم فى بداية السبعينات من القرن الماضي، تأليف الكاتب المسرحي علي سالم، وإخراج جلال الشرقاوي، وبطولة رشدي أباظة، وميرفت أمين، إذ كانت تبحث بطلة الفيلم السويدية ماتيلدا عن رجل قوي مليء بالفحولة والذكاء لتنجب منه طفلا يرث منها جمالها وقوة وذكاء ورجولة أبيه، وظلت تجوب العالم حتى عثرت على رشدي أباظة.

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث