هشام عباس: نجاح “تسلم الأيدي” فتح شهيتي للغناء

هشام عباس: نجاح "تسلم الأيدي" فتح شهيتي للغناء

هشام عباس: نجاح “تسلم الأيدي” فتح شهيتي للغناء

إرم ــ (خاص) من أحمد السماحي

 

أكد المطرب هشام عباس سعادته البالغة بسقوط جماعة الإخوان المسلمين، وذهابهم بلا رجعة، ومنذ سقوطهم رجعت مرة أخرى ضحكة المصريين على وجوههم، وأصبح يشعر بنوع من التفاؤل الشديد، وحب العمل ،والإقبال على الغناء.

 

خاصة بعد النجاح المدوي الذي حققه أوبريت “تسلم الأيادي” تأليف وتلحين الفنان مصطفى كامل، والذي شارك فيه بالغناء مع زملائه “إيهاب توفيق، وغادة رجب، وخالد عجاج، وسومه، والمطربة الشعبية بوسي”، وتم إهدائه للقوات المسلحة وكل من يخدم بإخلاص مصر.

 

وأضاف أن نجاح الأوبريت فتح شهيته للغناء ، حيث أحيا من أيام حفل ساهر في “بورتو مارينا” ضمن مجموعة حفلات “عامر جروب” التي تقدمها مجانا للرواد، وقد أشعل المسرح برقصه وخفة دمه .

 

وحضر الحفل أكثر من عشرة آلاف شاب وفتاة، وقدم من خلاله مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة والحديثة، منها ” شوفي، الليلة، فينه ، جوه في قلبي، وغيرها من الأغنيات، فضلا عن تتري فيلم “كده رضا”، ومسلسل “حماده عزو”.

 

كما قدم لأول مرة وبناء على طلب الجمهور أغنية “تسلم الأيادي”، التي تفاعل معها الحضور بشدة، ورددوها معه وكانوا يذكرونه بباقي ” كوبليهات زملائه”، فضحك قائلا : “هقرأ من الورقة أحسن ، لأنني مش حافظ غير الكوبليه بتاعي”.

 

وصرح هشام إنه قرر طرح ألبومه الجديد الذي يعود به للغناء بعد أربع سنوات من الغياب بعد آخر ألبوماته “ماتبطليش”، خلال عيد الأضحى المبارك، والألبوم يتضمن 12 أغنية، ويفكر في أن يطلق عليه ” حالة حب”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث