ألتراس ديفيلز يعتذر لجماهير الأهلي عن أحداث الجونة

ألتراس ديفيلز يعتذر لجماهير الأهلي عن أحداث الجونة

ألتراس ديفيلز يعتذر لجماهير الأهلي عن أحداث الجونة

 القاهرة- (خاص) من محمد أبو الخير

بعد تعرضهم لهجوم حاد من جانب الجمهور المصري وبعض الفضائيات السبت الماضي، أصدرت مجموعة ألتراس “ديفيلز” التابعة للنادي الأهلي، بياناً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أوضحت من خلاله الأسباب الحقيقية للاشتباكات التي نشبت بينهم وألتراس “أهلاوي” خلال مباراة فريقهما أمام “أورلاندو” الكونغولي، والتي وصفتها بـ”التصرفات الصبيانية”. 

 

في بداية البيان تقدمت المجموعة بالاعتذار للنادي الأهلي وجماهيره عما بدر من أحداث داخل المدرج، مؤكدة: “أن ما حدث، مجرد مشاكل بين مجمعتي ألتراس، ليس لهما أي بعد سياسي، وحرصت على قول أن هناك عوامل مشتركة بين المجموعتين لن تنهار أبداً وهي “دم الشهداء”. 

 

وأضاف البيان: أن “مدرج النادي الأهلي ليس حكراً لأحد بل هو ملك للجميع، وما حدث اليوم لم نكن طرفا فيه بل كنا رد فعل متزن جدا لبعض الأفعال غير المسؤولة، ونحاول جاهدين الحرص على قيم ومباديء النادي الأهلي وسلامة جمهور النادي العريق أولا، وسلامة أرواح أعضاء ألتراس أهلاوي قبل سلامة أرواح أفراد أولتراس ديفيلز”. 

 

وأوضحت أولتراس “ديفيلز”: “إننا فضلنا المصلحة العامة وهي هدفنا الأساسي دوما، ومصلحة النادي الأهلي وفضلنا الانسحاب بعد رد الفعل المتزن والعقلاني من أفراد الجروب ليس خوفا أو رهبة من أحد، ولكن حرصا على المصلحة العامة للنادي وعدم تطبيق عقوبات على نادينا العظيم”. 

 

ومن ثم أكدت المجموعة، عدم تكرار تلك الأفعال التي تسيء بشكل كبير لجمهور النادي الأهلي وجروبات الألتراس التابعة له، كما أكد البيان أن “ديفيلز” ستكمل حلم قائدها ومؤسسها الشهيد محمود الغندور أحد ضحايا مجزرة بورسعيد، معلنين حضور المجموعة كافة المباريات الرسمية القادمة تحت اسم وبانر الجروب الرسمي. 

 

يذكر أن ألتراس “أهلاوي” رفضوا، وضع الإعلان الخاص بـ”ديفيلز”، والذي يحمل اسم المجموعة وهو ما تسبب في اندلاع الاشتباك.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث