الأهلي المصري يهزم ليوبارد الكونغولي بهدفين

الأهلي المصري يهزم ليوبارد الكونغولي بهدفين

الأهلي المصري يهزم ليوبارد الكونغولي بهدفين

القاهرة – حقق الفريق الأول لكرة القدم للاهلي المصري فوزا غاليا على ليوبارد الكونغولي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجونة ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

وتصدر الأهلي المجموعة مع اورلاندو مناصفة لحصول كلا منهما على 7 نقاط وإن كان الأهلي يأتي في المركز الثاني بفارق الأهداف، وقد أهدى لاعبي وجماهير الاهلي الفوز الغالي للاعبه الراحل محمد عبد الوهاب حيث يصادف السبت ذكرى وفاته السابعة.

 

وسجل عبد الله السعيد الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 37 من الشوط الأول من تسديدة رائعة ثم أضاف وليد سليمان الهدف الثاني فى الدقيقة 68، الا أن يانيك بازولا أحرز هدف ليوبارد، وقد جاءت المباراة متوسطة المستوى وإن كان الأهلي قد نجح في السيطرة على مجرياتها بشكل كبير من خلال التفوق الهجومي الواضح لصناع ألعابه، في ظل استسلام واضح للاعبي وسط فريق ليوبارد قبل أن يحاولو تغيير سير المباراة فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وبالتحديد بعد إحراز هدفهم الوحيد.

 

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع أنقذ حارس الأهلي شريف إكرامي مرماه من هدف التعادل المحقق من انفراد خطير لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث