مورينيو: الفريق الأفضل خسر كأس السوبر الأوروبية

مورينيو: الفريق الأفضل خسر كأس السوبر الأوروبية

مورينيو: الفريق الأفضل خسر كأس السوبر الأوروبية

براغ – قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي إن الفريق الأفضل خسر لقب كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم يوم الجمعة ملقياً اللوم على الحظ السيء الذي جعله يخوض مباراة كبرى أخرى بعشرة لاعبين وذلك عقب خسارة فريقه أمام بايرن ميونيخ بركلات الترجيح.

 

وثأر بايرن الألماني لخسارته أمام تشيلسي الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2012 بعدما فاز 5-4 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت بالتعادل 2-2.

 

وسيطر بايرن على الكرة فترات طويلة وأنهى تشيلسي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي راميريس في الدقيقة 85 بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية.

 

وقال مورينيو للصحفيين “أنا محبط لأنه وبوجهة نظري التي يحق لي التعبير عنها دون التعرض لعقوبة أن الفريق الأفضل خسر. هذا ما يحدث أحياناً في كرة القدم.”

 

وتساءل مورينيو عن طول فترة الوقت بدل الضائع لكنه وفر كل انتقاداته الحادة للحديث عن البطاقة الصفراء لراميريس.

 

وضرب مورينيو عدة أمثلة بمباريات هامة أنهاها بعشرة لاعبين منها مباريات أمام برشلونة إضافة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عندما كان يتولى تدريب انترناسيونالي.

 

وقال مورينيو “هناك قاعدة مهمة جداً وهي تتعلق بروح كرة القدم. إذا كان المرء يحب كرة القدم لم يكن من المفترض عليه قتل المباراة بالبطاقة الصفراء الثانية كما حدث.”

 

وتابع مورينيو “كنت في تشيلسي وخضت مباراتين أو ثلاث مباريات أمام برشلونة بعشرة لاعبين وذهبت إلى انترناسيونالي ولعبت لمدة ساعة في قبل النهائي بعشرة لاعبين وعدت إلى تشيلسي واضطررت للعب بعشرة لاعبين في كأس السوبر. يمكنكم تحليل ما حدث للوصول إلى خلاصة مفادها اني غير محظوظ.”

 

ورفض بيب جوارديولا مدرب بايرن التعليق على البطاقة الحمراء.

 

وقال مدرب برشلونة السابق “الفريق الأفضل فاز اليوم. سنحت لنا العديد من الفرص المحققة لأننا لعبنا بشكل جيد في النواحي الهجومية إنه شيء معتاد أن يقول مورينيو إن فريقه استحق أفضل من ذلك لكن أنا أيضاً لي رأيي الشخصي”.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث