برشلونة يُريح تشافي وسانشيز أمام فالنسيا

برشلونة يُريح تشافي وسانشيز أمام فالنسيا

برشلونة يُريح تشافي وسانشيز أمام فالنسيا

مدريد – لم يضم جيراردو مارتينو مدرب برشلونة صانع الألعاب الاسباني تشافي والمهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز إلى تشكيلته لخوض مباراة فالنسيا ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الاحد.

 

وقال الأرجنتيني مارتينو الذي تولى المسؤولية بديلا لتيتو فيلانوفا الشهر الماضي خلال مؤتمر صحفي السبت إن الدور حان على تلك المجموعة من اللاعبين للحصول على راحة عقب جهودهم في كأس السوبر الإسبانية الذي توج الفريق بلقبه على حساب اتليتيكو مدريد، وقال النادي بموقعه على الانترنت إن ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم – الذي غاب عن المباراة التي فاز فيها الفريق 1-صفر على ملقة في الدوري المحلي مطلع الأسبوع الماضي بسبب إصابته بكدمة في الفخذ – قد خاض حصة تدريبية كاملة السبت بينما حصل الظهير ادريانو على إذن بالمشاركة من قبل الطاقم الطبي بالنادي.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عقب فوزه بأول مباراتين إلا أن مارتينو يرى أن هناك مجالا للتحسن بالنسبة للفريق، وأضاف مارتينو للصحفيين في المقر التدريبي لبرشلونة خارج العاصمة الكتالونية “ما نحتاجه هو تحسين أسلوب عملنا كفريق وهو ما سيساعد في تحسين مستوى اللاعبين كأفراد”، وأيضاً “كيف لنا أن نحسن ذلك؟ عن طريق العمل خلال التدريبات والتحركات المتناسقة بين جميع من يشغلون مركز الظهير ولاعبي الارتكاز. يجب أن ننسق تحركاتنا”.

 

وتلقت شباك برشلونة هدفا واحدا في أربع مباريات رسمية هذا الموسم لكنه عانى أمام ملقة واتليتيكو من أجل صناعة الأهداف. وأضاف مارتينو “من الايجابي أنهم لم يسجلوا أمامنا كما أننا لم نسمح بالكثير من الفرص التدريبية”، وتابع “من الصحيح أيضا أن علينا أن نسجل المزيد من الأهداف من خلال مهاجمينا”.

 

ويرجح أن يحل اندريس انيستا أو سيسك فابريجاس محل تشافي في وسط الملعب في مباراة فالنسيا المقررة الأحد بينما سيلعب بيدرو إلى جانب ميسي ونيمار في ثلاث الهجوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث