غرور رونالدو يخفض صفقة بيل إلى 78 مليون فقط

غرور رونالدو يخفض صفقة بيل إلى 78 مليون فقط

غرور رونالدو يخفض صفقة بيل إلى 78 مليون فقط

أبوظبي- (خاص) من أحمد نبيل 

توصل ريال مدريد الإسباني لاتفاق مع مسؤولي توتنهام هوتسبير الإنكليزي الجمعة على إنهاء صفقة استقدام بيل مقابل 78 مليون جنيه استرليني نقداً ودفعة واحدة، ليقل بذلك ثمنه مليوني جنيه استرليني عن صفقة استقدام البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل أربعة سنوات من مانشستر يونايتد.

 

ويبدو أن قيمة الصفقة والمبلغ الذي كان مقررا دفعة لتوتنهام وتجاوز المئة مليون كان هو سبب تأخير حسم الصفقة ، نظرا لما يثير هذا المبلغ من مشاكل داخل أروقة “سنتياغو برنابيو” بسبب رونالدو الذي يبدو أنه هدد بالرحيل في حال تجاوز ما يحصل عليه بيل ما حصل عليه هو شخصيا قبل سنوات.

 

وأشارت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية إلى أن ريال مدريد سوف يعلن عن الصفقة رسمياً السبت بعد تحويل المبلغ الكامل 78 مليون استرليني دفعة واحدة إلى حساب توتنهام.

 

وبذلك يكون رونالدو قد ارتاح نظراً لأنه مازال اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم بفارق مليوني استرليني عن الوافد الجديد بيل، ما يرضي غرور النجم البرتغالي.

 

وكان توتنهام قد طلب 101 مليون استرليني للإستغناء عن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما لكن المبلغ كان سيتم دفعه على ثلاث دفعات، لكن دانييل ليفي رئيس توتنهام وافق على الحصول على المبلغ دفعة واحدة مع تخفيضه إلى 78 مليون.

 

وكان توتنهام قد أعلن الجمعة التعاقد مع الثلاثي إريك لاميلا من روما الإيطالي مقابل 30 مليون استرليني، وصانع الألعاب الهولندي كريستيان إريكسن من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 11.5 مليون والمدافع فلاد شيرشيس من ستيوا بوخارست الروماني مقابل 8.5 مليون استرليني، وقد انضموا جميعا لزملائهم في التدريبات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث