جماهير بروسيا دورتموند تطالب بـ كاغاوا

جماهير بروسيا دورتموند تطالب بـ كاغاوا

جماهير بروسيا دورتموند تطالب بـ كاغاوا

إرم- (خاص) من أحمد نبيل

الياباني شينغي كاغاوا بات مطلوبا بشدة في فريقه السابق بروسيا دورتموند درجة أن جماهير النادي أطلقت حملة من أجل استعادته من مانشستر يونايتد.

 

وقد ناقشت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية مستقبل كاغاوا في “أولد ترافورد” ، حيث تم ربط اللاعب بإعارة إلى أتليتيكو مدريد – وهو الأمر الذي يبدو مستبعدًا، خاصة وأن ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد قد أعرب عن بالغ سعادته لقيامه بتدريب النجم الياباني الكبير هذا الموسم. 

 

يأتي ذلك في الوقت الذي قامت فيه جماهير بروسيا دورتموند بتدشين حملة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحمل العنوان “أطلقوا سراح كاغاوا” من يونايتد وأعيدوه إلى دورتموند.

 

فعلى هاش تاغ #FreeShinji بدا الضيق واضحاً من مشجعي دورتموند لرؤية اللاعب الذي تألق معهم قبل عامين وفاز بلقب الدوري والكأس في ألمانيا، حبيساً على دكة الاحتياط مع المدرب الجديد ديفيد مويس مطالبين إدارة بروسيا دورتموند بالتدخل ومحاولة إعادة اللاعب إلى ملعب سيغنال إيدونا بارك.

 

ورغم ذلك، فقد استبعد يورغن كلوب كل التكهنات التي تربط ناديه بإجراء مفاوضات لإعادة اللاعب ، قائلا: “عودة اللاعب ليست خيارًا بيد اللاعب ولا بيدنا هذا الموسم. لقد تم توضيح الأمر بشكل سريع؛ شينغي يسعى لإثبات وجوده في يونايتد هذا الموسم. لم أكن أظن أن الرد سوف يكون مختلفًا ولكن هذا أفضل من التعلق بأمل صعب”.

 

الجدير بالذكر، أن الدولي الياباني لم يلعب هذا الموسم مع مانشستر يونايتد بعد نحو ثلاث مباريات رسمية خاضها الفريق حتى الآن وظل بديلا ، فيما يرى محبو دورتموند أن النادي الأصفر “أولى بلاعبه” لأنه على ما يبدو أنه زائد عن حاجة ألمان يونايتد بحسب وصفهم.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث