20 ألف درهم تنقذ رأس بنغالي

20 ألف درهم تخلي سبيل بنغالي مهدد بقطع الرأس

20 ألف درهم تنقذ رأس بنغالي

 إرم (خاص) 

أحالت النيابة العامة في دبي أربعة بنغاليين إلى محكمة الجنايات بتهمة الخطف وجناية الحجز بغير وجه قانوني والتهديد بالقتل المصحوب بطلب تحت التهديد بالإضافة إلى السرقة بالإكراه.

وتعود تفاصيل القضية إلى تاريخ 25_ 12 -2012 حيث كان المجني عليه (وهو من الجنسية البنغالية) يسير لوحده في منطقة هور العنز إذ توقفت سيارة بيضاء إلى جانبه وترجل منها شخصان بحجة الاستفسار عن عنوان مكان ما في المنطقة وأثناء محاولة المجني عليه إرشادهم فوجئ بشخصين آخرين يسحبانه بالقوة من الخلف ويدخلانه إلى المقاعد الخلفية للسيارة التي انطلقت إلى جهة غير معلومة بعد أن انهالوا عليه بالضرب.

وبعد حوالي 40 دقيقة توقفت السيارة وقام الخاطفون بإنزال المجني عليه والسير به لمدة تقارب الثماني دقائق وفقاً لأقوال المجني عليه حيث اتضح لاحقاً أنه أحد المساكن العمالية العائدة لشركة E T A .

ويتابع المجني عليه سرد تفاصيل اختطافه مشيراً إلى أن المتهمين أدخلوه إحدى الغرف التي تقع في الطابق الأرضي من السكن وانهالوا عليه بالضرب وبدأو بإفراغ ما في جيوبه حيث تمكنوا من سرقة 1800 درهم بالإضافة إلى ثلاثة أجهزة من الهواتف المتحركة تعود جميعها للضحية.

ولم تتوقف معاناة المجني عليه عند هذا الحد إذ طالبه المختطفون بتزويدهم برقم هاتف لأحد أقاربه أو أهله بهدف ابتزازهم عبر طلب فدية مقابل إطلاق سراحه فأعطاهم مُجبراً رقم هاتف والدته وشقيقه اللذان صُدما بمكالمة هاتفية من الجناة تطالبهم بفدية 20 ألف درهم مهددين بقطع رأس المجني عليه في حال عدم إرسالها وعندما فشل الأهل بتأمين المبلغ المطلوب طالبه الخاطفون بالاتصال بأي شخص في الدولة يستطيع أن يؤمن مثل هذا المبلغ فاتصل بأحد إصدقائه الذي توجه مباشرة إلى قسم الشرطة وأبلغهم بما حدث ومن فورها تجهت التحريات إلى العنوان حيث ألقت القبض إلى الجناة وحررت المجني عليه.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث