يوسف يستخدم العلاج النفسي لتحفيز لاعبي الأهلي

يوسف يستخدم العلاج النفسي لتحفيز لاعبي الأهلي

يوسف يستخدم العلاج النفسي لتحفيز لاعبي الأهلي

القاهرة – (خاص)

تحدث محمد يوسف المدير الفني لفريق اﻷهلي الأول لكرة القدم إلى ﻻعبيه قبل تدريب الأربعاء في استاد الجونة على ساحل البحر الأحمر في أولى استعدادات الفريق لمواجهة ليوبارد الكونجولي، الذي يلتقي اﻷهلي في الرابعة عصر السبت المقبل باستاد الجونة ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات “الثمانية” ببطولة دوري أبطال إفريقي، مطالباً إياهم بالتركيز.

 

وقال يوسف للاعبين، إن تقديم مستوى مميز والرضا عن الأداء والقناعة بما تم تقديمه هواﻷهم في المباراة، وأنه من المهم أن يقدم كل ﻻعب ما يليق به وأن يكون مقتنعاً بمستواه، خاصة وأن هذه المباراة مهمة للفريق في البطولة، ولا بديل عن تحقيق الفوز لضمان زيادة حظوظ الفريق نحو اللقب.

 

وأشار المدير الفني لفريق اﻷهلي، إلى أن مواجهة “ليوبارد” ليست سهلة ولكن الروح والعزيمة والمستوى الفني سيكون له دور فى إحداث الفارق، وتحقيق الفوز سيبقي علي آمال الفريق في المنافسة على احدى بطاقتي دور الأربعة، وشارك جميع اللاعبين في التدرب الذي بدأ بالجري وتبادل الكرة من خلال تمريرات قصيرة في ثلاث دوائر.

 

من ناحية أخرى أكد الدكتور إيهاب علي طبيب الأهلي على صعوبة مشاركة اللاعبين عماد متعب وجدو في مباراة الزمالك المقبلة 14 سبتمبر المقبل في البطولة الأفريقية، نظراً لعدم اكتمال شفائهما من الإصابات الأخيرة وخضوعهما لبرنامج التأهيل.

 

من جانبه نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق رصد أي مكافآت استثنائية للاعبين في حالة تحقيق الفوز على فريق “ليوبارد”، على اعتبار أن اللائحة الخاصة بالفريق تضمن حقوق جميع اللاعبين ونصوصها كافية في ظل الحالة المالية الصعبة التي يمر بها النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث