اتحاد الكرة المصري يدرس شطب اللاعب سمير صبري

اتحاد الكرة المصري يدرس شطب اللاعب سمير صبري

اتحاد الكرة المصري يدرس شطب اللاعب سمير صبري

القاهرة– (خاص) من محمد حبوشة

يدرس مجلس إدارة إتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام شطب اللاعب السابق للمنتخب المصري الأول ولاعب فريق إنبى سمير صبري من سجلات اتحاد الكرة بعد تصريحه بأن اللعب في ميدان رابعة العدوية أفضل من اللعب في منتخب مصر .

 

وأكد مدير الإعلام باتحاد الكرة عزمي مجاهد أن هناك اتجاها لشطب صبري بعد تطاوله على المنتخب المصري، صاحب الفضل عليه، وستتم مطالبته بإعادة الأموال التي حصل عليها خلال وجوده في المنتخب بعد فوز الفراعنة بلقب كأس الأمم الإفريقية 2006 التي أقيمت في مصر وكان اللاعب مشاركا فيها احتياطيا وليس لاعبا معروفا بالقدر الكافي.

 

وفي إطار كشف الحقائق ومحاربة العنف والتطرف يعقد نخبة من رياضيون ضد الإرهاب مؤتمراً صحفياً الاثنين المقبل برعاية رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر الدكتور مصطفى هديب بحضور وزير الرياضة المصري طاهر أبو زيد وذلك بمقر المؤسسة بشارع رمسيس لكشف العديد من الحقائق وتأكيد رفض الرياضيين لكافة أنواع الإرهاب.

 

سيشارك في المؤتمر نخبة من نجوم مصر الذين احترفوا خارج مصر بشتى الدول الأوروبية ومنهم الكابتن أسامة خليل، وهاني رمزي، وأحمد حسن، وعبد الستار صبري، وهيثم فاروق، وياسر رضوان، وعبد الظاهر السقا، ومحمد عمارة ونجم الجودو العالمي محمد رشوان.

 

وتم توجيه الدعوة للعديد من سفراء الدول الأوروبية وكذلك وكالات الأنباء العالمية والقنوات الفضائية العالمية والعربية والمصرية لحضور المؤتمر الصحفي .

 

كما وجهت الدعوة إلي رؤساء الأندية واتحاد كرة القدم واللجنة الأولمبية وهيئة الاستعلامات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث