آرسنال يسعى خلف لاعبي ريال مدريد المحبطين

آرسنال يسعى خلف لاعبي ريال مدريد امحبطين

آرسنال يسعى خلف لاعبي ريال مدريد المحبطين

 

 

إرم-(خاص) من أحمد نبيل

 بات لاعب وسط ريال مدريد الإسباني الألماني مسعود أوزيل أحد المرشحين للرحيل عن النادي الملكي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تدبير صفقة التعاقد مع النفاثة غاريث بيل القادم من توتنهام هوتسبير.

 

ويسعى آرسنال ومانشستر يونايتد لإنقاذ موسم الانتقالات الصيفية عبر التعاقد مع أوزيل البالغ من العمر 24 عاماً، ويشعر بالإحباط جراء قدوم بيل نظرا لتزايد الاحتمالات بابتعاده عن التشكيلة الأساسية للإيطالي كارلو أنشيلوتي مع قدوم “النفاثة”.

 

ويشترط أوزيل 200 ألف استرليني كراتب أسبوعي للانتقال إلى أي من المدفعجية أو الشياطين الحمر، لكنه لا يمانع الانتقال إلى إنكلترا في حد ذاته.

 

وخرج الدولي الألماني حزينا من ملعب غرناطة بعد استبداله في المباراة التي فاز بها الريال بهدف نظيف الإثنين في ختام مباريات المرحلة الثانية بالمسابقة التي انتهت بفوز الريال بهدف كريم بنزيمة ، وقد توجه إلى حافلة الفريق مباشرة.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يعاني فيه “المدفعجية” من تعثر في سوق الانتقالات الحالي، ويسعى الفرنسي آرسين فينغر للتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق ومحو سمعة ترشيد الانفاق التي ارتبطت بالمدرب المخضرم.

 

فينغر يسعى أيضا خلف الحارس الدولي الإسباني إيكر كاسياس قائد النادي الملكي ومنتخب إسبانيا الذي يعيش أوقاتا صعبة في “سنتياغو برنابيو” حاليا بسبب غيابه عن التشكيلة الأساسية لأنشيلوتي.

 

أسطورة ريال مدريد يسعى للحصول على مكان في تشكيلة أنشيلوتي بعدما وضعه على مقاعد البدلاء واعتمد على دييغو لوبيز الذي كان يعتمد عليه أيضا البرتغالي جوزيه مورينيو، ليجد كاسياس نفسه مهددا بالرحيل عن ناديه من أجل عدم فقدان مكانه في تشكيلة الماتادور الإسباني في مونديال البرازيل 2014.

 

وفي تعليقه على موقف كاسياس قال المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان: “لقد اعتمدته في أول مباراتين لأنه قدم مستوى جيدا، هذا كل ما في الأمر”.

 

آرسنال أيضا وضع حارس مرمى نيوكاسل يونايتد تيم كارول تحت المنظار من أجل التعاقد معه في حال رفض كاسياس الرحيل عن مدريد لخلق مزيد من المنافسة مع حارسه الأساسي البولندي فويتشيك شتشيسني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث