بالصور.. تفاصيل أبشع جريمة قتل في السعودية

أب سعودي يقدم على نحر زوجته وأطفاله الأربعة بالسكين ويسلم نفسه بعدها للشرطة معترفاً بجريمته ويصرح بأنه غير نادم عليها.

بالصور.. تفاصيل أبشع جريمة قتل في السعودية

الرياض – ما تزال قضية السعودي الذي أقدم على قتل زوجته وأبنائه الأربعة محط اهتمام الإعلام والمجتمع السعودي نظراً لبشاعة الجريمة وعدم اعتياد المجتمع السعودي المحافظ على هكذا نوع من الجرائم.

 

وأكدت مصادر إعلامية صحفية سعودية بأن تصديق أقوال القاتل في محكمة شرورة رغم عدم وجود ثلاثة قضاة، يأتي تحسباً لأي طارئ أو حادث مروري قد يؤدي إلى وفاته وهو في الطريق إلى نجران لتصديق أقواله شرعاً من قبل ثلاثة قضاة في المحكمة الشرعية بمنطقة نجران، وأشارت المصادر إلى أنه لا يوجد حالياً على رأس العمل في محكمة شرورة سوى قاضيين، وأن القاضي الثالث يتمتع بإجازة.

 

وأكد القاتل في محكمة شرورة بأنه غير نادم على قتل زوجته وأبنائه، الأمر الذي أثار حفيظة واشمئزاز مجتمع المحافظة جراء هذا السلوك الإجرامي.

 

وبدأت تفاصيل الحادثة التي هزت محافظة شرورة، عندما استيقظ الجاني ويدعى صالح ويبلغ 33 عاماً، الاثنين، بينما زوجته وأبناؤه الثلاثة نائمون، ليأخذ سكيناً ويذبحهم واحًدا تلو الآخر، وذلك قبل صلاة الظهر. 

 

وبدأ الجاني تنفيذ جريمته بالزوجة البالغة 25 عاماً، فنحرها دون أن تهتز فيه أي مشاعر، ثم سحبها إلى مطبخ المنزل وغطى جثتها بشرشف، ووضع على جبهتها مصحفاً صغيرا. ولم تتسلل الرحمة إلى قلب الأب عندما أيقظ أطفاله واحدا تلو الآخر بغرض ذبحهم بالسكين، فكان الدور هذه المرة على “فهد” (5 أعوام) ليجهز عليه بالسكين ثم “محمد” ويبلغ 4 سنوات ثم “ريم” وتبلغ فقط عامين.

 

إصرار الجاني على ذبح أبنائه كلهم دفعه للبحث عن الابن الأكبر ويدعى عبدالله ويبلغ 11 عاما، وهو من زوجته الأخرى ويسكن في بيت جده لأمه، فذهب بعد صلاة العصر إلى أهل زوجته الأولى فطلب منهم أن يحضروا ابنه له، فحضر وذهب به إلى البيت، وبعد أن دخل باغته بأن طرحه أرضاً ونحر رقبته بدم بارد ليلحقه بإخوته الثلاثة وعمته.

 

و ما إن فرغ من تجميعهم بجوار بعضهم قام بتغطيتهم ببطانية، ثم خرج من البيت، وعاد له مراراً وتكراراً حتى قرر في الساعة العاشرة ليلاً أن يسلم نفسه للجهات الأمنية، فتوجه برفقة أحد أقاربه إلى مركز شرطة المحافظة وسلم نفسه لهم، قائلاً إنه قتل زوجته وأبناءه الأربعة، وعلى الفور أمر مدير شرطة شرورة العقيد هادي علي آل دويس بالتحفظ على الجاني والتوجه برفقة قريبه إلى البيت للوقوف على الجريمة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث