ممثلات يتحولن للرقص في رمضان

رمضان الذي يشهد هذا العام العديد من انقلاب الأدوار لدى الفنانين، حيث تجسد الممثلات في هذا العام دور راقصات في عدة مسلسلات.

ممثلات يتحولن للرقص في رمضان

القاهرة – (خاص) من أحمد السماحي

 

اللافت للانتباه في أعمال شهر رمضان الحالي، قيام العديد من الممثلات بدور الراقصات في عدة مسلسلات.

 

وتأتي الفنانة روبي في المقدمة، حيث تجسد في مسلسل “بدون ذكر أسماء” دور فتاة اسمها “مبسوطة” تقرر الهروب من قسوة من تعمل لديها، لتتوجه للعمال في أحد الكباريهات كراقصة.

 

أما الفنانة منى زكي، تعود للدراما التلفزيونية بعد غياب دام حوالي 7 سنوات، وذلك من خلال مسلسل “آسيا” حيث تجسد شخصية آسيا، وهي زوجة مثقفة وأم لثلاثة أبناء، تتعرض لحادث يتسبب في انقلاب كل مجريات حياتها رأساً على عقب، وتضطر في مرحلة من حياتها للعمل كراقصة في ملهى ليلي.

 

كما تجسد الفنانة درة فى مسلسل “مزاج الخير” شخصية الراقصة “رمانة” التي يقع في حبها المعلم خميس “مصطفى شعبان” تاجر المخدرات الشهير، بعدما يتعرّف عليها في أحد الملاهى الليلية، وبمرور الوقت تصبح “رمانة” أقرب شخصية إلى قلبه، لتتحول علاقتهما إلى قصة حب تواجه ظروفاً صعبة فى ظل الصورة السيئة عن الفتيات العاملات فى الملاهي.

 

الفنانة انتصار أيضاً تقدم دور الراقصة بشكل ساخر من خلال مسلسل “نظرية الجوافة” حيث تجسد دور الراقصة “دودو” التي تسكن مع “هالة الشلشلموني” التي تجسدها إلهام شاهين في عمارة واحدة، وتتعرض لمضايقات وتحرشات جنسية من شاب إخواني يدعى سالم، يجسده تامر عبدالمنعم، وتتصدى له وتكشف ألعايبه ونهمه الجنسي.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث