هامبورغ يهزم السد القطري في مونديال اليد

هامبورغ يهزم السد القطري في مونديال اليد

هامبورغ يهزم السد القطري في مونديال اليد

الدوحة- انتزع هامبورغ الألماني بطل اوروبا بطاقة التأهل الى قبل نهائي بطولة العالم للأندية لكرة اليد في الدوحة بعد فوزه 30-29 على السد القطري صاحب الضيافة الثلاثاء.

 

ووقف الحظ بجانب هامبورغ في الثواني الاخيرة بعد انتفاضة متأخرة للسد جعلته يقلص الفارق الى هدف واحد رغم تقدم الفريق الالماني بطل اوروبا 29-24 حتى قبل النهاية بقليل.

 

وتصدر زاركو ماركوفيتش قائمة هدافي هامبورغ في المباراة وأحرز سبعة أهداف مقابل ستة أهداف لدوموجوي دوفنياك وتورستن يانسن.

 

وسيلتقي هامبورج – الذي ضمن الفوز بصدارة المجموعة الأولى – في الدور قبل النهائي مع النجم الساحلي التونسي بطل كأس السوبر الافريقية الذي خسر 34-27 أمام برشلونة الاسباني متصدر المجموعة الثانية في مباراة أخرى جرت الثلاثاء.

 

ومني الريان القطري بطل آسيا بهزيمته الثالثة على التوالي بعد خسارته أمام تاوباتي البرازيلي بطل الامريكتين 27-26 في المجموعة الثانية رغم أنه أنهى الشوط الأول متقدما 15-11.

 

وسيلعب الريان الان ضد جامعة سيدني الاسترالي على المركز السابع أو الثامن بعد حصوله على المركز الرابع والاخير في مجموعته بينما سيخوض تاوباتي مباراة المركز الخامس.

 

ويلعب في وقت لاحق الجيش القطري الذي يشارك ببطاقة دعوة ضد جامعة سيدني لتحديد آخر المتأهلين الى الدور قبل النهائي. وسيتأهل الجيش اذا فاز على الفريق الاسترالي متذيل ترتيب المجموعة الأولى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث