فيديو .. بيكيه ضابط جوازات وإنييستا رسام في إعلان برشلونة الجديد

فيديو .. بيكيه ضابط جوازات وإنييستا رسام في إعلان برشلونة الجديد

فيديو .. بيكيه ضابط جوازات وإنييستا رسام في إعلان برشلونة الجديد

برشلونة – (خاص) من أحمد نبيل

أطلق نادي برشلونة إعلاناً جديداً للنادي برعاية الخطوط الجوية القطرية التي ترعى النادي، وقد بدأ الإعلان على متن طائرة غامبو تابعة للخطوط الجوية القطرية وظهر صوت داخل الطائرة يقول “السيدات والسادة، وسوف نصل إلى أرض نادي برشلونة”.

 

عقب الوصول إلى أرض المطار يظهر البرازيلي نيمار نجم برشلونة الجديد أمام مسؤول الجوازات بالمطار ليختم جواز سفره ، لنجد أن زميله جيرارد بيكيه يرتدي ملابس ضابط بالمطار ويختم جواز سفر نيمار.

 

بعدها يجد نيمار إحدى الحقائب ملقاه على الأرض ليعيدها إلى صاحبها بركلة فنية بكعبه لتصل الحقيبة إلى حقيبة أمتعة المسافر أثناء خروجه من المطار.

 

بعد الخروج المطار تستقل إحدى المضيفات سيارة أجرة في طريقها إلى استاد “كامب نو” لحضور إحدى مباريات النادي الكتالوني ، وكانت المفاجأة أن الذي يقود السيارة المهاجم الدولي الإنكليزي السابق غاري لينيكر، وخلال نظرها للشارع خارج السيارة تجد أندريس إنييستا وسيرجيو بوسكيتس يطليان أحد الحوائط عبر تسديد الكرة إليه لتظهر في النهاية لوحة جدارية وعليها صورة للاعبي الفريق.

 

بعدها يظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل إحدى صالات تدريب “الأيروبيكس” وهو يعلم بعض الشباب كيفية تسديد الكرة والتحكم فيها أمام مرآة.

 

وأثناء سيره في الشارع باتجاه “كامب نو” يسد القائد كارليس بويول وعاء صغير للنباتات برأسه قبل أن يسقط على سيدتين جالستين تحت شرفة أحد المنازل أثناء تحليلهما لخطة لعب برشلونة ، ثم ينضف نفسه من الأتربة الناجمة عن الوعاء.

 

وفي نهاية الإعلان التجارية للخطوط الجوية القطرية يظهر جميع لاعبي برشلونة الذي ظهروا في الإعلان داخل “كامب نو” استعدادا لبداية إحدى المباريات ، وقد بدت عليهم علامات الجدية عكس تلك التي ظهرت عليهم خلال الإعلان.

 

وقد امتلأت مدرجات “كامب نو” عن أخرها وبين الحضور المضيفة الجوية التي تعمل في الخطوط القطرية والتي ذهبت لتشاهد المباراة من الملعب.

 

وكان برشلونة ، حامل لقب الدوري الأسباني، قد أعلن الثلاثاء، توقيع عقد رعاية مع شركة الخطوط الجوية القطرية مقابل 96 مليون يورو ، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو أخرى يحصل عليها الفريق في حال الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث