باركلي وتاونسند ينضمان إلى تشكيلة انجلترا

دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول يعود إلى التشكيلة مجددا وحارس سيلتيك يحل محل بن فوستر المصاب.

باركلي وتاونسند ينضمان إلى تشكيلة انجلترا

لندن – انضم لاعبا خط الوسط روس باركلي واندروز تاونسند إلى قائمة منتخب انجلترا الذي سيواجه مولدوفا واوكرانيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

 

ووجّهت الدعوة لأول مرة إلى باركلي (19 عاماً) لاعب ايفرتون، وتاونسند (22 عاما) لاعب توتنهام هوتسبير.

 

كما حصل ريكي لامبرت مهاجم ساوثامبتون على فرصة أخرى بعدما هز الشباك ضد اسكتلندا في مباراته الدولية الاولى قبل أسبوعين.

 

وعاد دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول – الذي غاب عن لقاء اسكتلندا بسبب الاصابة – إلى التشكيلة مجددا وحلّ فريزر فورستر حارس سيلتيك محل بن فوستر المصاب.

 

وتلتقي انجلترا مع مولدوفا باستاد ويمبلي في السادس من سبتمبر/ ايلول قبل أن ترحل إلى كييف لمواجهة اوكرانيا في العاشر من سبتمبر/أيلول.

 

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

 

حراس المرمى: فريزر فورستر (سيلتيك الاسكتلندي) جو هارت (مانشستر سيتي) جون رودي (نوريتش سيتي).

 

مدافعون: ليتون بينز (ايفرتون) جاري كاهيل (تشيلسي) آشلي كول (تشيلسي) فيل جاجيلكا (ايفرتون) جلين جونسون (ليفربول) فيل جونز (مانشستر يونايتد) كريس سمولينج (مانشستر يونايتد) كايل ووكر (توتنهام هوتسبير).

 

لاعبو وسط: روس باركلي (ايفرتون) مايكل كاريك (مانشستر يونايتد) توم كليفرلي (مانشستر يونايتد) ستيفن جيرارد (ليفربول) فرانك لامبارد (تشيلسي) جيمس ميلنر (مانشستر سيتي) رحيم سترلينج (ليفربول) اندروز تاونسند (توتنهام هوتسبير) ثيو والكوت (ارسنال) جاك ويلشير (ارسنال) آشلي يانج (مانشستر يونايتد).

 

مهاجمون: جيرمين ديفو (توتنهام هوتسبير) ريكي لامبرت (ساوثامبتون) وين روني (مانشستر يونايتد) دانييل ستوريدج (ليفربول) داني ويلبيك (مانشستر يونايتد).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث