فنان سعودي يهدي سيارة فاخرة لطفل فقد والديه

فنان سعودي يهدي سيارة فاخرة لطفل فقد والديه

فنان سعودي يهدي سيارة فاخرة لطفل فقد والديه

 

الرياض ـ تبرع فنان سعودي بسيارة فارهة كان قد حصل عليها كهدية من رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال آل سعود لطفل فقد أسرته كلها، مؤخراً، في حادث مروري.

 

وقالت صحيفة محلية إن الفنان الكوميدي “فايز المالكي” تبرع بسيارة “بنتلي” كان قد حصل عليها كهدية من الأمير الوليد للطفل يوسف الأنصاري الذي فقد أسرته قبل حوالي أسبوع.

 

وفي زيارة للطفل المكلوم الذي يرقد في المستشفى نتيجة إصابته في الحادث الذي توفي فيه والده ووالدته وشقيقتيه، أعلن “المالكي” أنه سيصحب الفتى عند خروجه من المستشفى لينقل إليه ملكية السيارة التي تعد أحد أغلى السيارات في العالم.

 

ولاقى تصرف “المالكي” – الذي يعد من أبرز نجوم الكوميديا في السعودية والخليج- ثناءً على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “تويتر” حيث أنشأ لها “هاشتاق” خاص كال فيه المشاركون المديح للفنان.

 

وكتب “المالكي” في تغريدة له “اليوم يعد من أجمل أيام العمر حيث استطعت أن أُواسي أخي يوسف الأنصاري الذي فُجع بوفاة أهله جميعا بهدية بسيطة تقدم لحافظ كتاب الله”، وأضاف “اعرف جيداً أن فقدان عائله كاملة لا يعوضها لا سيارة ولا كنوز الأرض.. اسأل الله أن يلهمه الصبر والسلوان ويعوضه خير”.

 

يذكر أن “المالكي” كان قد حظي – مؤخراً- بشقة وسيارة من نوع بنتلي وثانية من نوع كامري وجهاز آيفون هدية من الأمير الوليد بن طلال، وذلك بعد أن طلبها المالكي عبر تغريدة، وقال المالكي مغرداً “الهدية جاءت من الله وذهبت في سبيله”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث