المصرية ساندي: ملابسي الجريئة تناسب سني وجمهوري

المصرية ساندي: ملابسي الجريئة تناسب سني وجمهوري

المصرية ساندي: ملابسي الجريئة تناسب سني وجمهوري

إرم ــ (خاص) من أحمد السماحي

أكدت المطربة الشابة ساندي لـ”إرم” إنها فوجئت بالنجاح الكبير الذي حققه حفلها الأخير الذي أقيم منذ يومين، حيث لم تتوقع حضور كل هذا العدد الكبير من الجمهور في الحفل الذي إفتتحت به أولى حفلات موسم صيف 2013 بالساحل الشمالي على شاطئ “لابلاج” بمارينا.

 

وجاء  الحفل بعد فض إعتصامي رابعة والنهضة، وقد غنت فيه مجموعة من أغنيات ألبومها الأخير حيث بدأت الحفل بأغنية “أول مرة اتجرأ” ثم “عايزه اقولك”، و”اياك”، و”خربت مالطا “، و”هموت عليك”، وتفاعل معها جمهور الشاطئ بمختلف فئاته العمرية وردد معها أغنياتها كما حرص على التقاط الصور التذكارية معها أثناء الغناء.

 

وعن إصرارها على ارتداء الشورت الساخن فى معظم حفلاتها قالت: إنني ألبس الملابس المناسبة في المكان المناسب، بمعنى إنني أغني على الشاطئ وليس معقولا أن أرتدي ملابس رسمية أو مقفولة في مكان مفتوح معظم رواده من الشباب والصبية والأطفال، وبالتالي كان مناسبا جدا أن أرتدي الـ”هوت شورت”، والملابس التي ارتديها ليست شاذة أو غريبة على المجتمع المصري، ولكن يرتديها معظم رواد حفلاتي من الشباب الصغير الذي أراهن عليه، وأحلم أن أكون مطربته المفضلة.

 

وأشارت المطربة الجريئة إنها تشرف حاليا على مونتاج فيلمها الأول “خطة جيمي” قصة وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، وإخراج تامر بسيوني، ومديري التصوير الأمريكي آرون بلات والإنجليزي آدم بيدل، ويشاركها البطولة لطفي لبيب، سامي مغاوري، هناء الشوربجي، إسلام جمال، وحسام داغر، والطفلة جانا.

 

وتجسد من خلاله دور طالبة جامعية تدعى “جيمي” تقابل العديد من المشاكل وتنتهي بمفاجأة غير متوقعة، والفيلم يرصد مشاكل الشباب في الوقت الراهن، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك في حالة إستقرار الأوضاع السياسية، وأضافت إن دورها في الفيلم لن يقتصر على التمثيل ولكنها ستغني ثلاث أغنيات موظفة توظيفا دراميا كتبها الشاعر محمد عاطف، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

وصرحت إنها لن تسمح للتمثيل بأن يأخذها من الغناء حبها الأول، حيث تعقد حاليا جلسات عمل مع مجموعة من الشعراء والملحنين الذين سبق وتعاونت معهم من قبل في ألبوماتها لتسمع منهم أحدث إنتاجاتهم، وخلال الفترة المقبلة ستدخل الاستديو لتسجل بعض هذه الأغنيات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث