نجوم الفن: حظر التجوال فرصة لالتقاط الأنفاس

عدد كبير من الفنانين المصريين يؤكدون أن حظر التجول فرصة لالتقاط أنفاسهم بعد فترة عمل شاق طوال شهر رمضان، والجلوس مع أهاليهم.

نجوم الفن: حظر التجوال فرصة لالتقاط الأنفاس

القاهرة ــ (خاص) من أحمد السماحي

 

على الرغم من أن كثير من الفنانين المصريين يبدأ حياته في الأيام العادية بعد مواعيد حظر التجول، إلا أنهم استقبلوا خبر “حظر التجوال” بفرحة كبيرة، وأعربوا لـ “إرم” عن سعادتهم البالغة بهذا القرار طالما فيه مصلحة لوطنهم، ولم يكتفوا بذلك بل وجدوا في القرار فرصة لترتيب أوراقهم، وأخذ قسط من الراحة والاستجمام بعد التعب الذي بذلوه في الفترة الماضية في أعمالهم الفنية.

 

نور الشريف “يا قاتل يا مقتول”

 

الفنان الكبير نور الشريف وبعد ردود الفعل الإيجابية التي تلقاها ومازال على مسلسله الأخير “خلف الله” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وجد في حظر التجوال فرصة للجلوس أكثر مع ابنتيه “سارة ومي”، ومعرفة رأيهم فيما يحدث هذه الأيام في مصر، وأيضا قراءة مجموعة من الكتب التي اقتناها في الفترة الأخيرة، ونظرا لانشغاله بالعمل لم يستطع قرأتها من قبل.

 

كما يعقد الشريف جلسات عمل مكثفة مع الكاتب الشاب “عبدالرحيم كمال” للعمل على سيناريو فيلمهما السينمائي الجديد “يا قاتل يا مقتول” الذي سيبدأ تصويره خلال الفترة القادمة وبمجرد استقرار الأوضاع السياسية.

 

غادة عبدالرازق مع حفيدتها 

 

أما النجمة غادة عبدالرازق، فوجدت في حظر التجوال فرصة للجلوس أكبر وقت ممكن مع حفيدتها خديجة، التي غيرت حياتها وقلبت حياتها رأسا علي عقب، بعد أن انشغلت عنها خلال الفترة الماضية بسبب تصويرها لمسلسل “حكاية حياة” الذي حقق نجاحا كبيرا، فأحبت أن تعوض فترة الابتعاد عنها بالجلوس معها طول اليوم.

 

وقالت غادة إنها في أثناء جلوسها مع حفيدتها تتصل حاليا بصديقتها المنتجة “مها سليم” شريكتها في شركة الإنتاج التي أسستها معها مؤخرا، حيث ستقومان خلال الفترة القادمة بإنتاج العديد من الأعمال الفنية بكل صورها مسلسلات وأفلام وبرامج وإعلانات، بالإضافة إلى الدعاية فهي شركة شاملة، ومن المفاجآت التي تحضرها مع الشركة الآن الإعداد لبرنامج ضخم من فكرتها، وستتولى تقديمه، والإشراف عليه، وسيكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وهو برنامج خاص بالشباب.

 

كما تجلس مع “ناصرعبدالرحمن” مؤلف فيلمها الجديد “حجر أساس” الذي سيجمعها مرة ثالثة بالفنان خالد صالح بعد فيلمي “الريس عمر حرب”، و”كف القمر”.

 

إلهام “كلمني عن بكره”

 

تقوم الفنانة إلهام شاهين هذه الأيام برسالة مهمة كفنانة مصرية، حيث تخاطب العالم من خلال الندوات الثقافية التي تعقد حاليا في العديد من التجمعات الثقافية لتوضح لهم ما حدث في مصر بعد ثورة 30 حزيران/ يونيو، وفض اعتصامي رابعة والنهضة.

 

أما على المستوي الفني، فتتواصل يوميا مع المخرج “محمد أبوسيف” لتعرف منه آخر التطورات الفنية بالنسبة لمسلسها الجديد “كلمني عن بكره” تأليف “عبدالحميد أبوزيد”، والذي تستعد للقيام ببطولته لشهر رمضان القادم، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية التي تعشق تقديمها.

 

ليلى علوي مع خالد

 

نظرا لقرب دخول المدارس، تسترجع النجمة ليلى علوي المذاكرة مع ابنها “خالد” ، كما تتابع الفضائيات المصرية والعربية والعالمية لترى ردود الفعل حول ما يحدث في القاهرة، ومن ناحية ثانية تتابع مع المؤلف “محمد أمين راضي” مؤلف مسلسل “نيران صديقه” سيناريو فيلمهما الجديد المقرر تقديمه خلال الفترة المقبلة.

 

سميه الخشاب “أغنية سينجل”

 

تبحث الفنانة سمية الخشاب عن أغنيات جديدة لألبومها الغنائي القادم، حيث تتصل يوميا بعدد من الشعراء والملحنين لسماع أحدث أعمالهم، كما تنوي تقديم أغنية سينجل ــ منفردة ــ بمجرد عودة الحياة الطبيعية لمصر، بعد فترة ابتعاد عن الغناء في الفترة الأخيرة، نظرا لانشغالها بالتمثيل.

 

ومن ناحية أخرى، تطمئن تليفونيا وبصفة يومية على بعض العاملين عندها في “أتيليه الأزياء” التي تملكه في منطقة المهندسين، والذي ارتدت منه معظم ملابسها في برنامجها “سمية والستات”.

 

محمد رجب “ضرب نار”

 

يقضي النجم الشاب محمد رجب يومه بين ابنه يوسف، والبحر حيث يصطاف حاليا، وبصحبته مجموعة من السيناريوهات المعروضة عليه ليختار من بينهم فيلمه القادم، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الأخير “الحفلة”، الذي تقاسم بطولته مع أحمد عز، وجومانة مراد.

 

وقد استقر على مسلسل “ضرب نار” ليعود من خلاله للدراما التلفزيونية في شهر رمضان القادم، وهو من تأليف د.عمرو عبدالسميع، سيناريو وحوار محمد الباسوسي ، بطولة خالد زكي، علا غانم، لقاء الخميسي، مها أبوعوف، نهال عنبر،لطفي لبيب،أميرة العايدي، شريف خيرالله، ضياء الميرغني.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي رومانسي، مع إسقاط على الأحداث السياسية والاقتصادية التي مرت بها مصر في الفترة الأخيرة، وقبل قيام ثورة 25 يناير البيضاء، من خلال رحلة صعود بطل العمل “طلبة هريدي” الذي يجسده محمد رجب، ووصوله إلى قمة الثراء في رحلة مملوءة بالأشواك والطرق الوعرة والمنحينات الخطرة.

 

هاني رمزي “إخفاق توم وجيمي”

 

يحاول النجم هاني رمزي إنقاذ إيرادات فيلمه الجديد ” توم وجيمي” الذي عرض في عيد الفطر المبارك ولم يحقق الإيرادات المتوقعة، بالذهاب إلى دور العرض في الفترات الصباحية لمتابعة الإيرادات وحث الجمهور لدخول للسينما.

 

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث